تردد قناة الهداف على النايل سات 2018

تردد قناة الهداف على النايل سات 2018
تردد قناة الهداف 2018
https://www.sba7egypt.com/?p=43638
ندي مصطفى
موقع صباح مصر
ندي مصطفى

نقدم لكم تردد قناة الهداف والتي تعتبر من أبرز القنوات في الوطن العربي والقارة الإفريقية، فهي قناة فضائية عربية جزائرية تبث من الجزائر، استطاعت أن تحتل مكانه جيدة بين القنوات الرياضية المتخصصة في نفس الشأن الرياضي.

وتسابق القناة الزمن لتقديم كل جديد في العالم الرياضي الجزائري والعربي والإقليمي والعالمي، لكى تستمر في مقدمة القنوات الفضائية الرياضية الأخرى، فتقدم محتوى رياضي راقي وهادف، يسعى لإثراء الثقافة الرياضية لدى الجيل الجديد، كما تسعى إلى تقديم العون للشباب لبناء مستقبل جديد على أسس صحيحة.

وتقوم القناة بتقدم أهم الأحداث والأخبار الرياضية الجزائرية والعربية والإفريقية والعالمية، فتنقل أهم المواجهات بين أقوى الفرق العربية والعالمية، وتهتم اهتمام خاص بنقل مباريات الساحرة المستديرة، التي يعشق مشاهدتها جمهور عريض في الوطن العربي.

وتنقل مباريات باقي الألعاب الرياضية المختلفة سواء الفردية أو الجماعية مثل بطولات كرة السلة وكرة اليد والطائرة وغيرها من الألعاب المميزة التي يحبها البعض ويسعى لمتابعتها فقناة الهداف ترضى جميع الأذواق العربية.

تردد قناة الهداف

ونقدم لكم من خلال هذه السطور، تردد القناة ومعلوماتها الصحيحة على النايل سات، كل ما عليكم هو برمجة تلك المعلومات بدقة على جهاز الاستقبال والبحث عن القناة، ومن ثم الاستمتاع بما تقوم بتقديمه على مدار ساعات اليوم.

القمر الصناعي التردد القطبية معدل الترميز – معامل تصحيح الخطأ
النايل سات 10921 عمودي 27500 – 5/6
النايل سات 11958 أفقي 27500 – 5/6