تردد قناة الكويت سبورت الرياضية على النايل سات والعرب سات 

تردد قناة الكويت سبورت الرياضية على النايل سات والعرب سات 
تردد قناة الكويت سبورت الرياضية
https://www.sba7egypt.com/?p=164980
رقية أحمد
موقع صباح مصر
رقية أحمد

تردد قناة الكويت سبورت الرياضية،تعد القناة من قنوات التليفزيون الكويتي الحكومي الممتلك لحكومة دولة الكويت، وتحتل الترتيب الثالث من بين القنوات الحكومية في المشاهدة في الكويت.

 تردد قناة الكويت  سبورت الرياضية

تقوم قناة الكويت سبورت بنقل بث مباشر لمباريات  الدوري الكويتي للمحترفين والمباريات الودية والمباريات العالمية للمنتخب الكويتي والمنتخبات الأخرى، كما تقوم بنقل أهم المباريات العالمية والمحلية.

وتبث تلك القناة على العديد من الأقمار الصناعية، وهي أقمارعرب سات وبدر 6، إضافة لقمر النايل سات المصري، وقمر جالاكسي 19، والقمر الصناعي أتلانتيك بيرد، وأيضا قمر هيسبا سات.

وقد استطاعت حصد مكانة بين القنوات الرياضية بفضل بثها على العديد من الأقمار بدون تشويش أو تشفير وبجودة عالية،كذلك قيامها بالعديد من التغطيات للمباريات التي يحب المشاهدين من محبي كرة القدم متابعتها.

كما تذيع القناة مجموعة كبيرة من الفعاليات الرياضية وليست مباريات كرة القدم فحسب، بل أيضا مباريات الكرة الطائرة لكل من الرجال والنساء

كذلك تقوم ببث جميع مباريات كرة السلة وكرة اليد  في منطقة الخليج العربي، وتبث الألعاب الفردية كالفروسية وكمال الأجسام وألعابا رياضية أخرى.

ترددات جميع القنوات الرياضية على النايل سات

تردد قناة الكويت  سبورت الرياضية 2019

القمر الصناعي معدل الترميز الاستقطاب التردد
نايل سات 27500 عمودي 11823
عرب سات 27500 أفقي 12523