تردد قناة الحياة الحمراء الجديد خريطة مسلسلات رمضان 2021 وتوقيت الاعادة

تردد قناة الحياة الحمراء الجديد خريطة مسلسلات رمضان 2021 وتوقيت الاعادة
تردد قناة الحياة الحمراء على نايل سات الجديد 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=460156
جودي عمر
موقع صباح مصر
جودي عمر

تصدر البحث عن التردد الجديد لقناة الحياة الحمراء محركات البحث وخاصة المحرك العالمى جوجل، لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات رمضان على Alhayah، تزامنا مع الوقت الحالي، حيث تعرض القناة أقوى المسلسلات الدرامية والتى آثارت إعجاب الكثير من الجمهور، لما يتم عرضه من محتوى فريد من نوعه عن باقى القنوات.

 

وسينقل لكم موقع صباح مصر خلال هذا المقال التردد الجديد لقناة الحياة 2021 ومواعيد عرض مسلسلات رمضان على Alhayah:

تردد قناة الحياة الحمراء 2021

القمر الصناعي : نايل سات تردد القناة : 12207
معدل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ : 3/4.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان على Alhayah

1- مسلسل ضل راجل، ويعُرض فى تمام الساعة 12:10 صباحا، والإعادة الأولى 7 صباحا والإعادة الثانية 4:30 مساءً.

2- موعد عرض مسلسل “ضل راجل” من بطولة الفنان ياسر جلال، ومحمود عبد الغنى، ونيرمين الفقي، وأحمد حلاوة، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح، وتدور أحداث المسلسل في إطار نقل الدراما الشعبية، فيتناول المسلسل الكثير من القضايا والمشاكل الاجتماعية، والإنسانية من خلال التشويق المثير.

3- موعد عرض مسلسل أحسن أب، فى تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى 5:30 صباحا والإعادة الثانية 10 صباحا.

4- موعد عرض مسلسل “أحسن أب” من بطولة الفنان أحمد فتحى، وعلي ربيع، سامي مغاوري، وأحمد جمال سعيد، ومن تأليف أحمد محيي وإخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

5- موعد عرض مسلسل القاهرة كابول، فيتم عرضه فى تمام الساعة 7:55 مساءً والإعادة 1:40 صباحا، والمسلسل من بطولة الفنان طارق لطفي، وحنان مطاوع، وفتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام على.

6- موعد عرض مسلسل وكل ما نفترق، فيُعرض الساعة 9:20 مساءً والإعادة 8:30 صباحا، والمسلسل من بطولة الفنانة رانيا يوسف، وريهام حجاج، وعمرو عبدالجليل، وأحمد فهمى، وطارق عبدالعزيز، ومن تأليف أحمد وائل ومحمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي.

6- موعد عرض مسلسل النمر، فيتم عرضه فى تمام الساعة 10:45 مساءً والإعادة الأولى 4 صباحا والإعادة الثانية 1 مساءًً، والمسلسل من بطولة الفنان محمد إمام، وهنا الزاهد، ونيرمين الفقي، وأحمد خالد صالح، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه مسلسل في إطار الإثارة والتشويق والأكشن.

أقرأ أيضا 

تردد قنوات cbc الجديد خريطة مسلسلات رمضان 2021 على شبكة قنوات سي بي سي دراما