تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021
مباراة الأهلي وبايرن ميونخ
https://www.sba7egypt.com/?p=425191
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ، نستعرضها من خلال موقع صباح مصر لكي يتمكن القراء من تحميل القناة للاستمتاع بمشاهدة اللقاء المنتظر في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021، بين المارد الأحمر الأهلي المصري، وبطل دوري أبطال أوروبا الألماني بايرن ميونيخ، وهو اللقاء الذي يحتضنه استاد احمد بن علي المونديالي.

 

موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ

موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ يأتي في إطار منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021، الذي انطلق أمس الخميس الموافق 4 فبراير الجاري، بلقاء صعب بين الاهلي والدحيل القطري تمكنت خلاله القلعة الحمراء من اختطاف تذكرة التأهل لدور قبل النهائي أمام بايرن ميونيخ.

 

ويلتقي الأهلي وبايرن ميونخ في مباراة قوية يوم الاثنين المقبل الموافق 8 فبراير الجاري، على أن يكون توقيت عقد اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية، العاشرة بتوقيت الإمارات العربية، على أن يتم بث اللقاء حصريآ على قناة بي إن سبورت.

 

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ

ومن جانبها أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس، نقل مباراة الأهلي وبايرن ميونخ الاسبوع المقبل ضمن لقاءات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2021، حيث يتم بث المباراة على قناة beIN Sports HD المفتوحة، بالقمر الصناعي نايل سات، وذلك على التردد 11054، مشيرة إلى أن المعلق المصري محمد علي هو من يتولى التعليق على اللقاء.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي وبايرن ميونخ القادمه نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021 والموعد بتوقيت مصر والسعودية