تحديث تردد قناة dmc drama على النايل سات مسلسلات رمضان 2021

تحديث تردد قناة dmc drama على النايل سات مسلسلات رمضان 2021
قناة dmc drama
https://www.sba7egypt.com/?p=453645
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

تحديث تردد قناة dmc drama على النايل سات، هذا ما سوف نوافيكم به متابعينا خلال السطور القادمة، نظرا لارتفاع معدل بحث الطلاب وأولياء الأمور عن التردد لرغبتهم بضبطه على الرسيفر الخاص بهم، للاستعداد لمتابعة مسلسلات رمضان 2021، المقرر أن يتم عرضها على دي إم سي دراما.

مسلسلات رمضان على dmc drama

ويرغب الملايين من متابعي قناة dmc drama دي إم سي دراما بالتعرف على المسلسلات الحصرية، التي استطاعت القناة أن تحظى عليها لعرضها على شاشتها الصغيرة، في شهر رمضان الكريم، ونظرا لان لا يفصلنا عنه سوى القليل، قررنا أن نوافيكم بها متابعينا الكرام عامة ومتابعي دي او سي خاصة،وهي كالتالي:
1- مسلسل نيوتن.
2- مسلسل الملك.
3- مسلسل كل ما نفترق : وهذا العمل من إنتاج طارق الجنايني، وإخراج كريم العدل وتأليف أحمد علاء، وياسر عبد الحميد، ويشارك به الفنانة ريهام حجاج، و أحمد فهمي، وأيتن عامر، وسلوى خطاب.
4- مسلسل هجمة مرتدة : وهذا العمل من إنتاج سنرجي، وتأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء، ويشارك فيه الفنان أحمد عز، والفنانة هند صبري.
5- مسلسل موسى :الذي يعد من إنتاج سنرجي، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، ويشارك في العمل الفنان محمد رمضان وسمية الخشاب، ورياض الخولي.

تردد قناة dmc drama على النايل سات

وتعد قناة dmc drama من أهم القنوات التي تحظى بأعلى نسبة مشاهدة بين القنوات الفضائية وذلك يرجع لتميزها وفي عرض كل ما هو حصري من المسلسلات المتنوعة وبرامج متميزة، لذلك يهتم محليها بالتعرف على التردد الخاص بها بعد التحديث الاخير لها الذي تم من قبل إدارة القناة، حتى يتمكنوا من تحميل القناة على القمر الصناعي نايل سات، كي يتمكنوا من مشاهدة المسلسلات الرمضانية بأفضل جودة ودقة وبدون تشويش ولا قطع في الإشارة ولا الصوت ولا الصورة، وإليكم التردد وهو كالتالي :
_ التردد: 11449.
_ الاستقطاب : أفقي h.
_ معامل التصحيح :6/5.
_ معدل الترميز:27500.

اقرأ  ايضا

تردد قناة dmc drama الجديد 2021 على النايل سات اضبط الإشارة الآن