ترددات القنوات

تابع الأن واضبط تردد قناة أون تایم سبورت الجديد 2021 على نايل سات

تردد قناة أون تایم سبورت بحث الكثیر عنه مؤخراً على النایل سات وتعتبر قناة أون تایم سبورت قناة ریاضیة تعرض مباریات من ریاضات مختلفة، فهي تعد من أقوى وأهم القنوات التي تقوم بعرض المباريات الهامة مثل مباريات كأس العالم، وإلیكم في هذا المقال تردد القناة.

قناة أون تایم سبورت 2021

قناة أون تایم سبورت هي نفس القناة التي كانت تسمى في السابق بأون سبورت فقط والتابعة لشبكة قنوات أون وتم إطلاقها لتعرض المباریات الریاضیة لمختلف الریاضات، وكذلك البطولات والدوریات الریاضیة المحلیة والعالمیة، وقد اشترت القناة حقوق عرض المباریات الریاضیة العالمیة ذهاباً وإیاباً وذلك منذ عام 2017 حتى عام 2020، وكذلك حصلت على حقوق نشر المباریات في البطولات العربیة.

تفاصیل برامج قناة أون تایم سبورت

تقدم قناة أون تایم سبورت العدید من البرامج الرائعة التي یرغب المشاهدون في رؤیتها وذلك لأنها تقدم لهم أحدث المعلومات الریاضیة، وهذه البرامج مثل: “ملعب أون تایم” وبرنامج “ستاد مصر” الذي یعرض المباریات إسبوعیاً ویقوم المذیعین فیه باستضافة أقوى المحللین الریاضیین للتحلیل على المباریات التي یتم عرضها.

تردد قناة ON Time sport على النایل سات

تم مؤخراً دمج قناة تایم سبورت على التلیفزیون الأرضي وقناة أون سبورت الریاضیة لعرض مباریات كرة القدم في الدوري المصري ومباریات الدوریات العربیة، ویمكن للجمیع تحمیل القناة على أجهزة الرسیفر الخاصة بهم بشكل مجاني من خلال ترددها التالي:

التردد: 10853

معدل الترمیز 27500

معامل التصحیح: 5/6

الاستقطاب: أفقي

اقرأ أيضًا

الأن تابع واضبط تردد قناة السعودية الرياضية الجديد 2021 على نايل سات وعرب سات

نور محمد

Recent Posts

تعرف على أسعار الأراضي المطروحة بدمياط الجديدة

اعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية اليوم عن إستمرار طرح بعض الأراضي الاستثمارية للعاملين بالخارج…

12 دقيقة ago

توقعات باستمرار ارتفاع درجات الحرارة مع هدوء الرياح في دمياط حتى نهاية الاسبوع

كشفت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن استمرار ارتفاع درجات الحرارة مع هدوء الرياح في…

46 دقيقة ago