التردد الجديد لقناة بي ان سبورت الاخبارية الجديد 2021 BeIn Sports News

التردد الجديد لقناة بي ان سبورت الاخبارية الجديد 2021 BeIn Sports News
قناة بي ان سبورت الاخبارية
https://www.sba7egypt.com/?p=482841
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

قامت شبكة بي ان سبورت بإضافة التردد الجديد لقناة بي ان سبورت الاخبارية الجديد 2021 BeIn Sports News، وذلك عبر القمر الصناعى، سهيل سات2. فيما يحرص رواد القناة على العمل على إمتاع متابعيها ومشاهديها الدائمين من خلال مشاهدة المباريات الآسيوية والأوروبية التي تتولى إذاعتها، وذلك عبر قناة مجانية مفتوحة، وغير مندرج في نظام التشفير، كما ستكون المحطه التلفزيونية الواعده بي ان الاخبارية العاملة على تقديم كافة محتويات الرياضة من ملخصات الاحداث الكروية.

التردد الجديد لقناة بي ان سبورت الاخبارية الجديد 2021

فيما  تعمل قناة بي ان سبورت، على القمر الصناعى، النايل سات، بإسم BeIn Sports News، حيث يمكن إدخال تردد القناة بشكل يدوي وذلك من حيث ان هذه القناة يبحث عنها الجميع نظرا لما تقدمه من محتوى هادف، من خلال تقديم مختلف البرامج الرياضية وبثها لجميع المباريات الاوروربية، فقلما تجد شاشة عرض تجمع فيها جميع مواصفات بي ان سبورت الاخبارية، حيث انها عامرة بالبرامج التحليلية، واستعراض كافة اخبار الكرة التي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر، ويمكن متابعة القناة ايضاً من خلال تطبيق Bein connect مشغل هذه الخدمة.

تردد قناة بي ان سبورت الاخبارية الجديد

قام القائمين على العمل بالقناة عن شراء أحدث تردد لقناة بي ان سبورت الإخبارية، والتى تخصصت فى بث القناة فضائياً، وذلك عن طريق القمر القطري سهيل سات 2، ولمعرفة هذا التردد التالى:

يأتى التردد عبر القمر الصناعى: سهيل سات2.

جاء التردد برقم : 10930

وبمعامل تصويب الخطا: 2/3

وبمعامل القطبية: عامودي

وبمعدل ترميز ثابت: 27500

اقرأ ايضا

أحدث تردد لقناة الإخبارية السورية 2021 على النايل سات وإكسبرس الروسي