استقبال تردد قناة سيما شبرا بلاس الجديد على نايل سات

استقبال تردد قناة سيما شبرا بلاس الجديد على نايل سات
استقبال تردد قناة سيما شبرا بلاس الجديد على نايل سات
https://www.sba7egypt.com/?p=381787
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

تردد قناة سيما شبرا بلاس هام جدا معرفته لأن هذه القناة التي تبث على قمر نايل سات تقدم مجموعة الأفلام العربية والأفلام المصرية بالتحديد والجديدة والتي كانت منذ فترة قصيرة في السينمات، وتتميز سيما شبرا بلاس قناة أنها كل شهر تغير قائمة الأفلام التي تعرض فيها فتعرض الأحدث والأفضل للسادة المشاهدين من مختلف الأعمار لتوفر للجميع مشاهدة شيقة.

لمحات عن قناة سيما شبرا بلاس

قناة سيما شبرا بلاس قناة مصرية تعمل 24 ساعة ولا تغلق بتاتا وتعرض يوميا أحدث الأفلام من السينما مباشرة لشاشة المشاهدين، قناة سيما شبرا بلاس قناة مجانية لا رسوم لها على الرغم أنها تجلب للمشاهدين أحدث الأفلام الموجودة أحيانا في دور السينما.

ميزة قناة سيما شبرا بلاس

مميزة قناة سيما شبرا بلاس هي أنها بدون كود تشفير وهي تعرض الأفلام الكلاسيكية القديمة بالإضافة للأفلام الجديدة بجودة ضخمة وصوت عالي الجودة، والقناة أيضا تعرض كل الأفلام لجميع الفنانين والفنانات ولا تركز على فنان أو فنانة بعينها، فالقناة تقدر الفن والجهد الذي يبذله الفنانين لأجل إنتاج أعمال سينمائية ترتقي بالمشاهد والسينما في مصر والعالم العربي ككل.

تردد قناة سيما شبرا بلاس

يمكن متابعة سيما شبرا بلاس على القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد 11354، الاستقطاب رأسي عمودي، الترميز  27500، معامل تصحيح الخطأ هو 5/6

اقرأ أيضاً

استقبال تردد قناة دربكة أفلام الجديد على نايل سات