استقبال تردد قناة ام بي سي ماكس 2021 على جميع الأقمار الصناعية

استقبال تردد قناة ام بي سي ماكس 2021 على جميع الأقمار الصناعية
استقبال تردد قناة ام بي سي ماكس 2021 على جميع الأقمار الصناعية
https://www.sba7egypt.com/?p=391994
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

نستعرض لكم من موقع صباح مصر تردد قناة ام بي سي ماكس فهي قناة متميزة جدا في عرض الأفلام الأجنبية القديمة والحديثة، ومنها من تعرض باللغة الإنجليزية، كما يعرضون بعض الأفلام باللغة الفرنسية وأيضا اللغة الهندية، وجميع هذه الأفلام تكون مترجمة باللغة العربية، وتقوم بث هذه الأفلام مجانا على مدار أربعة وعشرين ساعة، واشتهرت كثيرا قناة أم بي سي ماكس بأنها قناة تكميلية القناة الشهيرة أم بي سي 2، وتعرض المناخ الأفلام الدرامية وأفلام الأكشن والأفلام الرومنسية، وفي بعض الأحيان تقوم القناة بعرض أفلام المغامرة والتشويق، وأفلام الخيال العلمي، الذي دائما ما نجد أن هذه الأنواع من الأفلام لديها مشاهدين كثيرين جدا.

تردد قناة Mbc Max على القمر الصناعي بدر 7

تم ان شاء تردد لقناة Mbc Max على القمر الصناعي بدر حديثا بعدما طلب المشاهدين من تحسين جودة القناة، وكان التردد هو 11270، ومعامل الترميز 27500، وكان الاستقطاب رأسي، ومعامل تصحيح الخطأ ⅚.

تردد قناة ام بي سي ماكس على القمر الصناعي نايل سات

تم الغاء تردد قناة Mbc Max من جميع الدول العربية، وجعلوها فقط تعمل في دول شمال أفريقيا وترددها هو  11560، ومعامل تصحيح الخطأ ⅚، ومعدل الترميز 27500، الاستقطاب يكون أفقي.

تردد قناة Mbc Max على القمر الصناعي عرب سات

تردد قناة Mbc Max على القمر الصناعي عرب سات علي التردد 11470، الاستقطاب رأسي، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6، معدل الترميز 27500.

اقرأ أيضا

تابع تردد قناة ميكي أطفال الجديد 2021 على نايل سات