استقبال تردد قناة إم بي سي 1 الجديد 2020

استقبال تردد قناة إم بي سي 1 الجديد 2020
استقبال تردد قناة إم بي سي 1 الجديد 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=379154
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

يتساءل الكثير من متابعي المسلسلات والأفلام العربية عن تردد قناة إم بي سي 1 حيث أن قناة إم بي سي 1 من ضمن قنوات شبكة قنوات mbc إم بي سي، والتي تتكون من عدة قنوات هي mbc1 – mbc 2 – mbc 3- mbc 4- mbc 5 وقناة إم بي سي مصر 1 و2 وقناة إم بي سي ماكس، وقناة إم بي سي أكشن، وسوف نذكر في هذا المقال تردد قناة إم بي سي 1، وكل ميزات هذه القناة.

قناة إم بي سي 1

تحظى قناة إم بي سي 1 بجمهور كبير، حيث أنها تقدم عدة برامج لها شعبية كبيرة ومؤثرة في الجمهور، القناة تسعى للنجاح والتميز لهذا تختار أفكار البرامج بعناية كبيرة جداً، وتحرص القناة على أن تكون برامجها يشاهدها كل الفئات العمرية دون خوف عليهم من جراءة البرامج أو تخطيها الخطوط الحمراء.

تأسيس مجموعة قنوات mbc

تأسّست مجموعة قنوات mbc عام 1991م في لندن، وأصبحت فيما بعد أول مجموعة قنوات في العالم العربي، وقد عملت القنوات وخصوصا قناة إم بي سي 1 على إثراء المشاهد العربي وتوفيره بكل المعلومات الدسمة، ثم انتقلت المجموعة لتستقر في مدينة دبي للإعلام بدولة الإمارات العربية المتحدة، قناة إم بي سي 1 هي لكل الأسرة وتعرض الأفلام والمسلسلات والبرامج الغنائية وبرامج المسابقات.

أهم ما يعرض على شاشة قناة إم بي سي 1

اهم ما يعرض على شاشة قناة mbc 1 هو

نشرات الأخبار مثل نشرة التاسعة مساءا، وبرنامج ذا فويس سنيور، مسلسل الهبية، مسلسل عروس بيروت، مسلسل خالتي قماشة، فيلم صايع بحر، فيلم بارفي وغيرها.

تردد قناة إم بي سي 1

تردد قناة 1 mbc هو كالتالي:-

التردد 11270 – الاستقطاب عمودي – الترميز 27500 – معامل التصحيح الخطأ 5/6.

اقرأ أيضاً

تابع تردد إم بي سي مصر 2 الجديد على النايل سات وعرب سات