أحدث تردد لقناة ماجستيك سينما 2021 “قناة الفراشة” Majestic Cinema

أحدث تردد لقناة ماجستيك سينما 2021 “قناة الفراشة” Majestic Cinema
ماجستيك سينما
https://www.sba7egypt.com/?p=481291
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

نستعرض معكم اليوم أحدث تردد لقناة ماجستيك سينما 2021 “قناة الفراشة” Majestic Cinema، حيث تعد القناة من أفضل القنوات التى حازت على متابعة الكثير من المتابعين فى الوطن العربى، وخاصة بعد أن قامت بتقدم عدد كبير من الافلام والمسلسلات الحصرية، وكذلك أفلامها الذهبية الجديدة الحصرية يتم عرضها على الشاشة ، لذا فقد اكتسبت ميزة كبيرة على المنافسين الجدد.

أحدث تردد لقناة ماجستيك سينما 2021 “قناة الفراشة”

الجدير بالذكر ان تردد قناة ماجستيك سينما الجديد، قد تم إحصاؤه من قبل العديد من الباحثين في الشرق الأوسط من الجمهور فى الوطن العربى ، ولذلك تعمدنا عرض هذا المقال لكى نطلعكم من خلال موقع صباح مصر الاخبارى، على تردد هذه القناة في الشرق الأوسط، على القمر الصناعى النايل سات المصري وكذلك معامل تصحيح خطأ معدل الترميز ومعدل الاستقطاب.

فيما يحتل تردد هذه القناة المركز الأول بين عدد من القنوات المنافسة لقناة ماجستيك، مثل قناة إيجي بست وبوكس موفيز، حيث تقدم القناة مجموعة شيقة من الأفلام العربية المتنوعة سواء الافلام القديمة، ومن أبرز فيلم “رجل في بيتنا” ، و “فيلم إسماعيل ياسين في الأسطول” ، بالإضافة إلى سعاد حسني وغيرها من الأفلام الجميلة. نجوم العصر.

طريقة ضبط تردد ماجستيك سينما Majestic cinema

هناك خطوات لابد من اتباعها لضبط تردد لهذه القناة بسيطة للغاية ، كما يمكنك ضبط القنوات المجانية بالطريقة التقليديه، لأن هذه القناة مجانية وغير هادفة للربح ، ولست بحاجة الى فك تشفيرها لتعديل ترددها.

 يأتى التردد عبر القمر الصناعي  النايل سات
اسم القناة  ماجستيك سينما
التردد 10976
وبمعدل الترميز 27500
وبمعامل الاستقطاب افقي

اقرأ أيضا

أبسط طريقة لشحن نقاط فورت نايت والحصول على نقود V-BUCKS وبطاقة المعركة