لمتابعى أسعار السيارات: كيا سبورتاج 2015 تبدأ من 310 آلاف جنيه

لمتابعى أسعار السيارات: كيا سبورتاج 2015 تبدأ من 310 آلاف جنيه
كيا سبورتاج 2015
https://www.sba7egypt.com/?p=519411
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

هناك العديد والعديد من متابعى أسعار السيارات المستعملة، لذلك يحرص موقع صباح مصر الاخبارى، على اطلاعكم على كل ماهو جديد فى عالم السيارات وذلك من خلال سلسلة الخدمات التى نقدمها، وسوف نستعرض معكم اليوم مواصفات كيا سبورتاج 2015، فتأتى سيارة كيا سبورتاج موديل 2015 من 310 آلاف جنيه، وذلك وفقًا لإعلانات البيع المنشوره فى بعض المواقع الإلكترونية التى تخصصت فى تسويق السيارات، مع العلم أن التفاوت في السعر يكون متوقف على عدد من العوامل، أهمها حالة السيارة وفئتها والمواصفات المتاحة بها.

 

فيما تضمن الإعلان عن بيع السيارة على أنها تأتى ضمن الفئة الأولى من نوع كيا سبورتاج، وتمتد رخصه السيارة حتى عام ٢٠٢٤، كما ان السياره مستخدمة استخداما بسيطا، كما انها ”رشة برة نظافه خرابيش ماعدا السقف، ودواخل فبريكا، اللون الموكا. أنا أول مالك”

فيما زودت السيارة بمحرك سعته اللترية 1600 سي سي، وبها: تكييف، وبها ايضا مدخل aux اوديو وبلوتوث، وايضا زجاج كهربائي، نظام فرامل ABS، ومثبت سرعة، وسنتر لوك، وباور ستيرنج، وشاحن يو اس بي”.

فيما تكشف أسعار السيارات المستخدمة لطراز السيارة رينو سبورتاج موديل 2015، ويأتى بأعلى سعر مسجل وهو مبلغ مالى قدره 385 ألف جنيه، حيث انها تعلق هذا السعر بسيارة فابريكة بالكامل ولاتوجد بها أية مصروفات مطلوبه كما جاء بالإعلان، كما تحمل السيارة محركا تصل سعته اللتريه إلى 1600 سي سي، وبها: نظام فرامل ABS، كما يوجد بها تكييفا، وبها ايضا وسائد هوائية.

كما ان السيارة مزودة بنظام تنبيه / وهو ايضا مضاد للسرقة، وراديو اف ام، ومدخل aux اوديو، وبلوتوث، وايضا يوجد مثبت سرعة، وايضا فوانيس شبورة.

كما يوجد داخل السيارة زرار تشغيل / وزرار إيقاف المحرك، وايضا مقاعد جلدن ونظام ملاحة، وعجلات للطرق الوعرة، وحساسات ركن، وسنتر لوك، ومرايا كهربائية.

اقرأ ايضا

عمرو حافظ: النهاردة هبدأ ارشح السيارة شيرى اريزو في فئة 185 ألف جنيه ويكشف عن حل مشاكلها