أسعار

ننشر كل تفاصيل أسعار الألبان المحدثة لكل الانواع في مصر اليوم الإثنين 6-12-2021

نقدم أسعار الألبان اليوم الإثنين الموافق 6 من ديسمبر الجاري، بالسوق المحلي في ظل استقرار الاسواق على تحت كبير الى جانب اقبال المواطنين على الشراء بصورة اكبر في ايام الدراسه فضلا عن ارتفاع نسب الاقبال نحو شراء الجبن فضلا عن توفير كافه احتياجات الاسواق المصريه الى جانب تغطيه متطلبات الاسواق المصريه مع تحقيق الاكتفاء الذاتي بصورة اكبر في الاسواق المحليه.

 

وترتفع معدلات الانتاج المصري من كل المزارع التي تشارك في تحقيق نسب مرتفعه من الاكتفاء الذاتي وتغطي متطلبات السوق لكل انواع الالبان بانتاج محلي لكافه مشتقات الالبان الى جانب استقرار الحاله السوقيه على وجه كبير .

متوسط أسعار الألبان اليوم

بينما يستقر سعر لتر المعبأ في الاسواق بين 12 و17 جنيه، في ظل وصول سعر لتر لبن السائب في الاسواق بين 12 و 13 جنيه، والزباي الكبيرة تصل الى 3 جنيه، والشركات تتراوح بين 2.50 و 3.25 جنيه، والبلدي الصغيرة تترواح بين 2 و 2.5 جنيه.

حيث يصل سعر كيلو الجبن الأبيض الثلاجة يصل الى 35 جنيه، والجبن الرومى يصل الى 90 جنيه، والزبدة الصفراء النيوزيلاندى تصل الى 110 جنيه ، وكيلو الجبن الخزين يسجل نحو 60 جنيه، والزبدة البلدى الجاموسى يسجل نحو 100 جنيه.

إقرأ أيضاً

اعرف تفاصيل أسعار الفائدة علي شهادات بنك مصر 2021

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

الانجليزي يرسم الحزن على وجوه طلاب الشهادة الإعدادية في دمياط للترم الثاني 2024

رسم امتحان الانجليزي، الحزن على وجوه طلاب الشهادة الإعدادية في دمياط للترم الثاني 2024، اليوم…

4 دقائق ago

حل امتحان الانجليزي في الشهادة الإعدادية خلال الترم الثاني 2024 بمحافظة دمياط

إضافة: تداول بعض المعلمين عبر موقع فيس بوك، حل امتحان الانجليزي في الشهادة الإعدادية خلال…

9 دقائق ago