أسعار

ننشر احدث أسعار الريال السعودي في تعاملات البنوك اليوم الاحد 23-4-2023

ننشر أسعار الريال السعودي لاحدث التعاملات المصرفيه البنكيه في مصر للبيع والشراء مقابل الجنيه المصري، بحسب التداول في اليوم الاحد الذي يوافق 23 من شهر ابريل الحالي، تزامنا مع استقرار الحالة السوقية في ظل استقرار الاسعار للتداول لعمله الجنيه خلال الفترة الحاليه.

 

وتشهد الاسعار مزيدا من الاستقرار في ظل ثبات الجنيه بحسب التعاملات مقابل العملات الاجنبية، على حسب البيع والشراء ووفقا لاحدث التداول الاجنبي وتقدم بوابتنا احدث الاسعار من خلال تعاملات البنوك.

احدث أسعار الريال في البنوك

ويستقر سعر الريال السعودي للشراء من خلال البنك المركزي المصري عند 8.21 جنيه ، و8.25 جنيه للبيع وعند البنك التجاري الدولي للشراء وصل الى 8.18 جنيه، و8.26 جنيه للبيع وفي بنك مصر وصل الشراء الى مستوى 8.18 جنيه، و8.25 جنيه للبيع.

ووصل في بنك قناة السويس اليوم للشراء بنحو 8.19 جنيه، و8.26 جنيه للبيع وبلغ في البنك الأهلي المصري سعر الشراء مستوى 8.18 جنيه، و8.23 جنيه للبيع وفي بنك الإسكندرية استقر الشراء عند مستوى 8.19 جنيه ، و8.26 جنيه لاعمال البيع.

إقرأ أيضاً

احصل على 580 جنيه شهريًا من شهادة البنك الأهلي المصري الجديدة ذات فائدة 14‎%‎

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على متوسط أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاحد 19-5-2024 بعد التراجعات الاخيرة

ترصد بوابه صباح مصر، تفاصيل أسعار الحديد والأسمنت من كل انواعها بحسب الاسواق في اليوم الاحد 19…

24 دقيقة ago

ننشر مواعيد الصلاة اليوم الاحد 19-5-2024 بحسب التوقيت المحلي في محافظة دمياط

نستعرض التفاصيل الكامله عن مواعيد الصلاة لكل الصلوات الخمس في التوقيت المحلي لمحافظة دمياط، بحسب اليوم الاحد…

ساعة واحدة ago