ننشر أسعار كل أنواع السجائر بالمحافظات المصرية اليوم الثلاثاء 03-09-2019

ننشر أسعار كل أنواع السجائر بالمحافظات المصرية اليوم الثلاثاء 03-09-2019
أسعار السجائر
https://www.sba7egypt.com/?p=152891
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يستعرض موقع صباح مصر اليوم الثلاثاء الموافق 3 من شهر سبتمبر الجاري كافة أسعار السجائر لكل انواعها بعد قرار رفع الأسعار وفقا لبيان أصدرته شركة الشرقية للدخان في وقت سابق .

 

بالرغم من استقرار الأوضاع الاقتصادية في المحافظات المصرية إلا أن شركة الشرقية للدخان قد أصدرت قرار في وقت سابق لها لتغير أسعار السجائر بكافة أنواعها حيث رفعت الشركة أغلب أسعار منتجاتها بشكل ملحوظ فيما أوضحت الشركة اي بيان اخر لها عن رفع الأسعار بالتزامن مع ارتفاع تكلفه وقيمة الشحن والنقل للمحافظات لإيصال المنتجات الى المستهلكين بعد الزيادة الأخيرة في أسعار المحروقات ووبشكل خاص في أسعار البنزين والسولار والتي جاءت مع قرار الحكومة برفع الدعم نهائيا عن المواد البترولية تبعا لخطة الإصلاح الاقتصادي التي تتبعها الدولة.

بالتزامن مع ارتفاع الأسعار مؤخرا بعد قرار شركة الشرقية للدخان حيث وصل سعر كينت ودافيدوف لل 37 جنية مصري، بينما تصل أسعار كليوباترا بوكس 17 جنية حيث يصل سعر ميريت ازرق واصفر الى 42 جنية، كما تصل أسعار علبه مارلبورو ميديم 35 جنية.

بينما بلغ سعر علبة ال أم 29 جنية ووصل سعر علبه سجائر البوسطن ولايت وبلمونت الى 17.5 جنية، وتصل أسعار كليوباترا بوكس الى 17 جنية حيث وصل سعر مارلبورو (ريد – جولد) 39 جنية كما يصل سعر علبة ال أم 29 جنية.