ننشر أسعار كافة أنواع السجائر اليوم السبت 21-09-2019 في الاسواق المصرية

ننشر أسعار كافة أنواع السجائر اليوم السبت 21-09-2019 في الاسواق المصرية
أسعار السجائر
https://www.sba7egypt.com/?p=157681
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم موقع صباح مصر اليوم السبت الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري, أسعار السجائر بكافة أنواعها مع إصدار شركة الشرقية للدخان قرارها برفع الأسعار مع تغير أسعار المحروقات مؤخرا، ورفع الدعم عنها وفقا لبيان أصدرته الحكومة تبعا لخطة الإصلاح الاقتصادي التي تتبعها الدولة.

 

فيما أكد بيان شركة الشرقية للدخان على رفع الأسعار وفقا لتغير أسعار البنزين والسولار والتي أثرت في تكلفه الشحن والنقل للمحافظات لتوفير السجائر فى كل انحاء المحافظات المصرية، على الرغم من ركود حركة البيع والشراء في الاسواق، بالتزامن مع توقعات خبراء الاقتصاد بتحسن الاحوال الاقتصادية خلال الأيام المقبلة.

ويستعرض موقعنا أسعار السجائر بكافة أنواعها بشكل يومي في خدمه جديدة لكل محبي الدخان وتناول السجائر فيما تشهد كافة الأسعار استقرار كبير وخاصة في الموجه الأخيره التي أكدت على رفع الاسعار وفقا لبيان الشركة المنتجة.

بينما وصلت أغلب أسعار السجائر الميريت ازرق واصفر الى 42 حنية، حيث وصل سعر علبه سجائر البوسطن ولايت وبلمونت الى 17.5 حنية، وتصل أسعار كليوباترا بوكس الى 17 جنية مصري كما وصل سعر مارلبورو ريد و جولد 39 جنية.

فيما بلغ سعر علبة ال أم 29 جنية، وتصل أسعار علبه مارلبورو ميديم الى 35 جنية، فيما تصل أسعار كليوباترا بوكس 17 جنية كما يصل سعر علبة ال أم 29 جنية و يصل سعر كينت ودافيدوف الى 37 جنية.