ننشر أسعار السجائر اليوم الثلاثاء 24-09-2019 في مصر بعد قرار الشرقية للدخان

ننشر أسعار السجائر اليوم الثلاثاء 24-09-2019 في مصر بعد قرار الشرقية للدخان
السجائر
https://www.sba7egypt.com/?p=158847
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

نقدم عبر صفحات موقع صباح مصر اليوم الثلاثاء الموافق 24 من شهر سبتمبر الجاري، كافة أسعار السجائر بكل أنواعها التي شهدت استقرار كبير وخاصة بعد إصدار شركة الشرقية للدخان قرار بالاسعار الجديدة، وخاصة مع التغير الاخير في أسعار البنزين والسولار.

 

وبدلات تتحسن حركة البيع والشراء في أسواق الدخان مع اقبال كبير من المواطنين مع بدء العام الدراسي الجديد في المحافظات وانتهاء انشغال المواطنين بشراء مستلزمات المدارس أستعدادا لبدء العام الدراسي الجديد.

ونقدم عبر السطور القليلة المقبلة كل أسعار السجائر حيث يحرص موقع صباح مصر على تقديم الأسعار بشكل يومي كخدمه لكل محبي الدخان وسط الاستقرار الكبير في الأسعار بعد بالموجه الأخيره من ارتفاع الأسعار بشكل مع تنفيذ قرار شركة الشرقية للدخان الأخير .

فيما سجل سعر كينت ودافيدوف 37 جنية مصري للعبوة، وبلغ سعر عبوة ال أم 29 جنية حيث تصل أسعار السجائر الميريت ازرق واصفر الى 42 جنية.

حيث تصل أسعار كليوباترا بوكس 17 وتصل أسعار علبه مارلبورو ميديم الى 35 جنية بينما وصل سعر مارلبورو ريد و جولد 39 جنية فيما وصلت سعر عبوة كليوباترا بوكس الى 17 جنية كما وصل سعر علبه سجائر البوسطن ولايت وبلمونت الى 17.5 جنية.