مصدر يرد على شائعات رفع أسعار السجائر اليوم الأربعاء 15-1-2020 والسبب فيس بوك

مصدر يرد على شائعات رفع أسعار السجائر اليوم الأربعاء 15-1-2020 والسبب فيس بوك
أسعار السجائر
https://www.sba7egypt.com/?p=194933
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

وسط حالة انتشار الشائعات التي تواجه بلادنا يوميا بل كل ساعة في اليوم يكشف مصدر مسؤول بالغرفة التجارية المصرية حقيقة شائعات رفع أسعار السجائر .

 

تعود التفاصيل إلى تداول نشطاء موقع فيس بوك وبعض مواقع التواصل الاجتماعي بعض المنشورات في الوقت الراهن تؤكد على تطبيق زيادة جديدة، على أسعار السجائر في أسواق المحافظات المصرية، دون توضيح اي اسباب الزيادة التي تداولوا عنها الشائعات وبالرغم من خفض تسعيرة الوقود في نهاية العام الماضي.

يحرص موقع صباح مصر عن لو تقديم كافة اسعار المنتجات الأساسية في اسواق مصر بالتزامن مع التحسن في الحالة الاقتصادية في الأسواق، واكد مصدر مسؤول في غرفة التجارة المصرية على ثبات أسعار السجائر في الوقت الحالي دون أي تغير بالرغم من تداول نسطاء مواقع التواصل الاجتماعي وأبرزها موقع فيس بوك بعض الشائعات عن رفع الأسعار، واستغل النشطاء زيادة اقبال المواطنين على شراء منتجات الدخان بشكل دوري وتحسن الحركة الشرائية في الأسواق لترويج تلك الشائعات.

ويقدم صباح مصر اليوم الأربعاء الموافق 15 من شهر يناير الجاري، اخر الأسعار في أسواق البلاد وسط حالة من للاستقرار الاقتصادي حيث استقر سعر عبوة كليوباترا بوكس استقرار اليوم ووصل إلى 17 جنية، ويسجل سعر عبوة كليوباترا بوكس إلى 17 جنية للعبوة، كما تصل أسعار عبوة الميريت ازرق واصفر 42 جنية.

وتستقر أسعار علبة كينت ودافيدوف عند 39 جنية مصري، و يسجل سعر المارلبورو ريو والجولد 39 جنية، في حين تسجل اسعار علبه سجائر البوسطن ولايت وبلمونت إلى 17.5 جنية.