أسعار

متوسط سعر متر الخشب لتصنيع الاثاث بعد توافر كل الانواع في السوق

تواصل شركات الاستيراد المخصصه في اعمال دخول كل انواع الخشب الى الاسواق المصريه اعمالها نحو توفير كل انواع الاخشاب الاساسيه في اعمال تصنيع الاثاث فضلا عن وصول كميات كبيرة من الخارج الى الاراضي المصريه من خلال ميناء دمياط والتي تكون عامل هام في تغطيه حاجه المصانع التي تعمل في مجال صناعه الموبليات والاثاث على شكل عام وتستقر الحاله السوقيه.

 

حيث نستعرض اخر الاسعار في الاسواق المحليه اليوم الجمعة الموافق 24 من شهر سبتمبر الحالي للسنة الجارية 2021، في ظل رفع معدلات الاستيراد التي تكفي حاجه السوق وخاصه مصانع الاثاث لكافه انواع الاخشاب القادمه من الدول الاجنبيه لمجال التصنيع .

بينما تستقر اغلب أسعار الاخشاب داخل اسواق مصر وتستقر حاله السوق على وجه كبير والتي تلبي متطلبات السوق المحلي وتزداد معدلات انتاج المصانع التي تعمل على توافر كافه انواع الخشب لصناعه الاثاث.

أسعار الخشب اليوم

كما يصل سعر المتر الواحد من الخشب البياض درجة أولى نحو 4200 جنيه، حيث يصل سعر متر الخشب من النوع العزيزي الى 10 – 12 ألف جنيه، حيث يصل متر الخشب الموسكي يسجل اليوم 7 آلاف جنيه، وسعر المتر المكعب من الخشب السويدي درجة أولى 5200 جنيه، ويكون سعر متر الخشب الماهوجني اليوم حو  21 ألف جنيه، وسعر متر الخشب الواحد من النوع التيك 23 ألف جنيه، وسعر لوح الخشب الكونتر الابلكاش نحو 600 جنيه، وسعر متر الخشب الزان أفضل أنواع الأخشاب يقترب من 9000 جنيه، ومتر خشب البلوط إلى 25 ألف جنيه، ومتر الخشب الإسباني D. F  الإسباني الجيد 3400 جنيه، وسعر متر الخشب من النوع الارو يصل الى 25 – 28 الف جنيه.

أسعار الأبلكاش اليوم في مصر

فيما يسجل لوح الأبلكاش الكورى 9 متر سعر 180 جنيه، يكون سعر لوح الأبلكاش الكورى نحو 125 جنيه،و 3 متر من الأبلكاش الكورى يصل الى 85 جنيه، وسعر لوح الأبلكاش الزان يصل الى 95 جنيه.

إقرأ أيضاً

تفاصيل فائدة الشهادة البلاتينية 11% من البنك الأهلي المصري

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ازالة برج حمام أعلي عقار على بارتفاع 6 أمتار بدمياط

اعلنت محلية دمياط، اليوم عن تنفيذ قرار إزالة لبرج حمام مخالف بقرية السيالة، تنفيذاً لتوجيهات…

48 دقيقة ago

تنسيق القبول لـ مدارس الصنايع 2024 بعد الشهادة الاعدادية في دمياط

اعلنت محافظة دمياط، اليوم عن اعتماد تنسيق القبول في مدارس الصنايع 2024 للطلاب الحاصلين على…

ساعة واحدة ago