متوسط أسعار مواد البناء اليوم الإثنين 26-4-2021 في مصر

متوسط أسعار مواد البناء اليوم الإثنين 26-4-2021 في مصر
أسعار أسمنت البناء
https://www.sba7egypt.com/?p=461185
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

نستعرض متوسط أسعار مستلزمات البناء، اليوم الإثنين الموافق 26 من شهر إبريل 2021، حيث ترتفع نسبة الانتاج بشكل كبير لتعمل على تغطية الاحتياجات السوقية، فضلا عنبداية التخفيض في نسبة الاستيراد ويقدم موقعنا احدث اسعار الطوب والأسمنت والرمل والحديد المسلح لأعمال البناء.

 

وتشهد نسبه الشراء ارتفاع ملحوظ لمواد البناء من حديد التسليح والأسمنت فضلا عن توافر مواد البناء محليا وتساهم في تغطية احتياجات الأسواق وتقليص معدلات المستورد.

ارتفاع نسبة الناتج المحلي

تررتفع نسبة الناتج المحلي من مواد البناء، ضمن خطة التنمية الاقتصادية لتقليل نسبة المستورد من الخارج والعمل على تحقيق الاكتفاء الذاتي من مستلزمات البناء، بالسوق المحلي من خلال رفع نسبة الانتاج المحلي.

وتذبذب الأسعار في ظل ضعف الطلب وتراجع البناء في المشروعات الأهلية وسط توقعات بان تترتفع معدلات القوة الشرائية بشكل كبير في الايام المقبلة بالتزامن مع الزيادة في معدلات الإنتاج ودخول مواد البناء خطوط الإنتاج الجديدة لطرح انتاج كبير من الأسمنت والحديد في الاسواق.

أسعار مستلزمات البناء اليوم 

بينما يتسقر متوسط سعر الطن من الاسمنت بين 700 و 800 جنيه، ويستقر متوسط سعر طن الجبس بين 600 و 650 جنيه، ويستقر متوسط سعر طن الرمل بين 60 و 95 جنيه، وعلى الجانب الاخر يستقر سعر الالف طوبة بين 775 و 950 جنيه،

إقرأ أيضاً

هنا عروض وتخفيضات سوبر ماركت اولاد رجب لشهر رمضان 2021