متوسط أسعار مستلزمات البناء من حديد وأسمنت ورمل وطوب اليوم الإثنين 19-4-2021

متوسط أسعار مستلزمات البناء من حديد وأسمنت ورمل وطوب اليوم الإثنين 19-4-2021
أسعار أسمنت البناء
https://www.sba7egypt.com/?p=458392
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر أسواق محافظات مصر مع ارتفاع نسبة الانتاج للعمل على سد كافة احتياجات السوق، معغ تقليل الاستيراد من الخارج، مما يكون لها اثر على سعر المنتج، ولذلك يحرص صباح مصر على تقديم كل أسعار مستلزمات البناء اليوم الإثنين 19 إبريل 2021، مع متوسط سعر طن طوب البناء، وطن الأسمنت والرمل وحديد التسليح لأعمال البناء.

 

ويقبل المواطنين على الشراء لكل مستلزمات البناء من حديد التسليح والاسمنت للبناء، والتي تواكب الصناعة المحلية عبر استحداث ماكينات مصانع البناء، لإنتاج يغطي احتياجات السوق المحلي وتخفض نسبة المستورد من خلال توفير منتجات بجودة مترفعة عن المنتجات المستوردة.

رفع معدلات الناتج المحلي

يتم العمل في الوقت الراهنة على تقليل الاستيراد والعمل على الاكتفاء الذاتي من مستلزمات البناء، في ظل سعي الحكومة الى الانتاج المحلي لينافس المستورد لقيمتة الأعلى مقابل سعر يجذب المشتري.

أسعار مستلزمات البناء اليوم 

وتكون أسعار الطوب والأسمنت والرمل، وكذلك الحديد المسلح، مستقرة الى حد كبير في ظل استقرار الاسعار لخامات البناء ويتراوح سعر طن الاسمنت بين 700 و 800 جنيه، والالف طوبة تترواح بين 775 و 950 جنيه ويتراوح سعر طن الرمل ما بين 60 و 105 جنيه، كما تتراوح  اسعار طن الجبس بين 600 و 650 جنيه.

إقرأ أيضاً

أسعار ياميش رمضان في كارفور – عروض وتخفيضات شهر أبريل