أسعار

متوسط أسعار بيع الألبان في الاسواق المصرية اليوم الإثنين 20-12-2021

يستعرض موقعنا اخر أسعار الألبان داخل اسواق مصر اليوم الإثنين الموافق 20 من شهر ديسمبر في عام 2021، فضلا عن الاقبال على الشراء بشكل كبير ويتم الحرص على تغطيه احتياجات السوق المحلي من خلال زيادة انتاج الالبان وكذلك الجبن مع الحرص على تحقيق الاكتفاء الذاتي بصوره اكبر.

 

وترتفع معدلات الانتاج المحلي التي تساعد في تحقيق الاكتفاء الذاتي بصوره اكبر داخل اسواق مصر وتغطي متطلبات السوق لكافه انواع الالبان من خلال الناتج المحلي الذي يساعد في تغطيه حاجه السوق لكافه المشتقات لكل انواع الالبان حيث تستقر الحاله السوقيه بصورة اكبر .

متوسط أسعار الألبان اليوم

ويستقر سعر لتر لبن السائب في الاسواق بين 12 و 13 جنيه، ولتر البن المعبأ يصل الى 12 و17 جنيه، وتسجل اسعار الزبادي الصغيرة البلدي بين 2 و 2.5 جنيه، وسعر زبادي الشركات تتراوح بين 3 و 4 جنيه، والبلدي الكبيرة تسجل نحو 3 جنيه.

حيث يصل سعر كيلو الجبن الأبيض الثلاجة الى 35 جنيه، والزبدة الصفراء النيوزيلاندى يصل الى 110 جنيه، وكيلو الجبن الرومى يصل الى 105 جنيه، والزبدة البلدى الجاموسى الى 100 جنيه، وكيلو الجبن الخزين يصل الى 60 جنيه.

إقرأ أيضا

اعرف تفاصيل أسعار الفائدة علي شهادات بنك مصر 2021

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الأسماك واللحوم اليوم السبت 1-6-2024 بالاسواق المصرية

ننشر احدث أسعار الأسماك واللحوم لجميع الانواع في اسواق مصر، بحساب اليوم السبت اول ايام شهر يونيو 2024 الجاري،…

26 دقيقة ago

استقرار أسعار الدولار اليوم السبت 1-6-2024 في بنوك السودان

ثبات نسبي في سعر الجنيه السوداني، مقابل أسعار الدولار من خلال بنوك السودان، وفي التعاملات المالية…

ساعة واحدة ago