متوسط أسعار اللحوم البيضاء “الدواجن” والبيض اليوم الأحد 14-2-2021 في السوق المصري

متوسط أسعار اللحوم البيضاء “الدواجن” والبيض اليوم الأحد 14-2-2021 في السوق المصري
أسعار الدواجن
https://www.sba7egypt.com/?p=429299
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت الغرفة التجارية، عبر بيان لها اليوم الأحد الموافق 14-2-2021 عن متوسط اسعار اللحوم البيضاء اي الدواجن “الفراخ” وكذلك اسعار البيض في السوق المصري حيث تشهد الاسواق استقرار كبير في الحالة الجوية.

 

بالتزامن مع بداية دخول مزارع الدواجن والبيض إلى الخدمة وتقديم منتجات محلية بشكل كبير في السوق المصري، حيث تشهد الأسواق استقرار كبير في أسعار المنتجات الأساسية مع ارتفاع معدلات النمو الاقتصادي والاعتماد على المنتجات المحلية دون الحاجة إلى الاستيراد من الخارج.

حيث يتم الإعتماد على المنتج المحلي بشكل كبير في ظل ارتفاع معدلات النمو الاقتصادي وارتفاع نسبة الإنتاج المحلي في محافظات مصر، فيما يصل سعر متوسط كيلو الدواجن البلدى إلى 30 جنيه مصري في المزرعة، ويترواح سعر كيلو الدواجن البلدي للمستهلك ما بين 32 إلى 34 جنيه مصري، ومتوسط أسعار الدواجن المجمدة تترواح ما بين 30- 33 جنيها لكيلو الدجاج.

مع متوسط سعر كرتونة البيض البلدى في المزرعة مابين 33جنيه مصري، مع سعر كرتونة البيض البلدي للمستهلك يترواح ما بين 37-43 جنيه، وعن سعر كرتونة البيض يصل سعر كرتونة الأحمر والأبيض العادي في المزرعة 28 جنيه مصري، مع وصول سعر كرتونة البيض الأحمر والأبيض للمستهلك ما بين 30 – 35 جنيه مصري.

إقرأ أيضاً

تعرف على متوسط اسعار الطوب والرمل والأسمنت والحديد “مستلزمات البناء” في مصر اليوم الأحد 14-2-2021