متوسط أسعار الكتاكيت بالاسواق المصريه اليوم الخميس 23-12-2021

متوسط أسعار الكتاكيت بالاسواق المصريه اليوم الخميس 23-12-2021
أسعار الكتاكيت اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=522068
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر أسعار الكتاكيت في السوق المحلي حيث نقدم احدثها اليوم الخميس الموافق 23 من شهر ديسمبر الحالي، احدث الاسعار وتستقر الاحوال السوقيه مع تحقيق كل احتياجات السوق الى جانب تحسن نسب الشراء خلال الوقت الراهن مع انتظام مبادرة الطب البيطري المشجعه نحو التربية في المنزل وتكفي حاجه الاستهلاك.

 

وتزداد معدلات الانتاج المصري والتي تغطي حاجه السوق المصري تزامنا مع فعاليات مبادرة الطب البيطري المشجعه على الشراء وتزيد من معدلات الشراء بصوره اكبر وخاصه مع تشجيع التربيه داخل المنزل الى جانب تحقيق معدلات الاكتفاء الذاتي بصوره اكبر في الاسواق المصريه.

بينما يكون كتكوت شركة ستارفيد في السوق 11.5 جنيه، وشركة نيوجين يصل الى 9.75 جنيه، والكتكوت من مكه المكرمة الى 10 جنيه، وشركة ناسكو إيجيبت يسجل نحو 8.5 جنيه، والكتكوت من شركة الحمد يصل الى 9 جنيه،، والكتكوت لشركة رواد النيل 8.5 جنيه، وكتكوت شركة الكيان يصل الى 12 جنيه.

والكتكوت من شركة الوطنية يسجل نحو 12 جنيه،، وكتكوت الفيروز يصل الى 9.5 جنيه، وسعر كتكوت المصرية الهولندية نحو  9 جنيه، ونيوهوب إيجيبت يصل الى 12 جنيه، وكتكوت شركة العناني يصل الى 10 جنيه، والكتكوت من شركة أمات 10 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة القاهرة 9.5 جنيه.

إقرأ أيضاً

بالرابط الالكتروني استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي ومواعيد رفع الخط والغرامة