أسعار

متوسط أسعار الألبان المحدثة اليوم الأربعاء 17-11-2021 بالسوق المحلي

يستعرض صباح مصر متوسط أسعار الألبان اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر نوفمبر الحالي 2021، وكذلك كافه منتجات الالبان في الاسواق المصريه بالتزامن مع تحسن معدلات الانتاج المحلي التي تعمل على تحقيق الاكتفاء الذاتي بصورة اكبر داخل اسواق مصر.

 

فضلا عن اتجاه المزارع المحلية على زيادة الانتاج الذي يساعد على تحقيق معدلات الاكتفاء الذاتي داخل اسواق مصر ويتم توفير حاجه السوق من الالبان بشكل عام في ظل تغطيه حاجه الاسواق المصريه التي تعمل على استقرار الاحوال السوقيه بوجه عام .

أسعار الألبان بالاسواق اليوم

فيما يستقر سعر لتر اللبن المعبأ من الشركات عند 12 و17 جنيه، ويسجل لتر لبن السائب نحو 12 و 13 جنيه، والزبادي البلدي الصغيرة تستقر عند 2 و 2.5 جنيه والشركات تسجل نحو 2.50 و 3.25 جنيه، والكبيرة  تستقر عند 3 جنيه.

بينما يستقر سعر كيلو الجبن الرومى عند 90 جنيه، وسعر كيلو الجبن الخزين بسعر 60 جنيه، وسعر كيلو الزبدة الصفراء النيوزيلاندى نحو 110 جنيه، والجبن الأبيض الثلاجة يسجل نحو 35 جنيه، وكيلو الزبدة البلدى الجاموسى يصل الى 100 جنيه.

إقرأ أيضاً

اعرف تفاصيل أسعار الفائدة علي شهادات بنك مصر 2021

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار العملات بالتعامل الصباحي اليوم الاربعاء 05-06-2024

تقدم بوابتنا الاحدث من أسعار العملات بالتعامل على الجنيه المصري، من خلال البنوك بحسب لتعامل الصباحي…

25 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 5-6-2024 استمرار الأجواء الحارة

نتعرف علي توقعات الأرصاد الجوية لحالة طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء الخامس من شهر يونيو، حيث…

ساعة واحدة ago