قائمة أسعار الريال السعودي في البنوك مقابل الجنيه المصري اليوم الإثنين 26-9-2022

قائمة أسعار الريال السعودي في البنوك مقابل الجنيه المصري اليوم الإثنين 26-9-2022
سعر الريال السعودى مقابل الجنيه
https://www.sba7egypt.com/?p=603474
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اصبحت أسعار الريال السعودي، تستقر مقابل الجنيه المصري، في التعاملات التي تتم من خلال البنوك الصرافه وفي ظل الحرص على استقرار معظم الاسعار لكل العملات بحسب بنوك وصرافات البلاد في اليوم الإثنين 26 من شهر سبتمبر، وتزامنا مع استقرار السوق المحلي، بعدما تقرر تثبيت سعر الفائدة من خلال البنك المركزي، الذي ساعد على ان تستقر العملات.

 

وحافظ الجنيه على نفس المستوى الخاص به بدون ان يرتفع بعكس توقعات الخبراء الاقتصاديين، بجانب تثبيت سعر الفائدة مؤخرا بحسب بيانات البنك المركزي

حيث يستقر سعر شراء وبيع العملات امام الدولار، وتقدم بوابتنا احدث الاسعار في السوق الرسمي، مع حاله الاستقرار الاقتصادي داخل تعاملات البلاد.

أسعار الريال داخل البنوك 

ليحافظ الريال السعودي على مستواه اليوم لدى البنك المركزي والبنوك التجارية، مسجلا في البنك المركزي اليوم 5.16 جنيه للشراء، و5.18 جنيه للبيع،ويصل لدى البنك الأهلي (أكبر بنك حكومي) الى 5.15 جنيه للشراء، و5.17 جنيه للبيع.

كما يستقر سعر الشراء في البنك التجاري الدولي CIB اليوم عند مستوى 5.16 جنيه للشراء، و5.19 جنيه للبيع وبتعاملات بنك الإسكندرية يصل سعر الشراء الى 5.14 جنيه ، و5.17 جنيه للبيع، ومن خلال بنك Saib يصل سعر الشراء الى 5.07 جنيه ، و5.18 جنيه للبيع

إقرأ أيضاً

لأول مره بنك ناصر الإجتماعي يطرح شهادة استثمار جديدة بفائدة 15%