سعر كيلو البط اليوم السبت 27-3-2021 في مصر بكل أنواعه

سعر كيلو البط اليوم السبت 27-3-2021 في مصر بكل أنواعه
أسعار البط
https://www.sba7egypt.com/?p=449164
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقبل المواطنين على تجهيز فطار اول ايام شهر رمضان المبارك بالبط والدواجن حيث تعد تلك العادة طقوس مصرية قديمة لها قيمتها في تلك الأيام، حيث نقدم سعر كيلو البط بكل أنواعه في السوق المصري اليوم السبت الموافق 27 من شهر مارس الجاري.

 

حيث تستقر الأسعار بشكل كبير في ظل ارتفاع نسبة الإنتاج المحلي من تلك المواد الغذائية التي يتم الاعتماد عليها بشكل دوري في الغذاء وخاصة بعض الطقوس والعادات المصرية التي يتم اتباعها حتى يومنا هذا.

مزارع جديدة لإنتاج البط في مصر

وفي ظل تسهيل إجراءات افتتاح المشروعات التنموية في مصر، دخلت مجموعة من المزارع الجديدة التي تقدم إنتاج البط بكل أنواعه، من خلال الإنتاج المحلي، دون الحاجة إلى الاستيراد من الخارج بالعملة الأجنبية أو الشراء من دول الجوار أيضاً.

حيث يساهم الإنتاج المحلي من تلك المزارع في سد احتياجات السوق الغذائي المصري فضلا عن استقرار الأسعار وخلق أسواق تنافسية في كل محافظات مصر مما يساعد في خفض الأسعار بشكل كبير.

فيما يستقر سعر كيلو البط المسكوفي من 46 إلى 50 جنيه، مع استقرار سعر كيلو البط المولار من 42 إلى 46 جنيه، على نفس اسعار الاسبوع الماضي حيث يتوقع أن ترتفع تلك الأسعار قليلا خلال الأيام المقبلة ومع اقتراب شهر رمضان المبارك.

إقرأ أيضاً

عروض رمضان بنده 2021- أسعار الياميش والسلع الغذائية