سعر كافة أنواع الأسمنت المستخدم في البناء اليوم الثلاثاء 24-09-2019

سعر كافة أنواع الأسمنت المستخدم في البناء اليوم الثلاثاء 24-09-2019
الأسمنت
https://www.sba7egypt.com/?p=158825
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشهد الأحوال الاقتصادية بمحافظات مصر تحسن محلوظ وسط تحسن حالة سوق مستلزمات البناء في المحافظات المصرية، وخاصة مع انتعاش وتحسن حركة البيع والشراء وخاصة مع بداية العام الدراسي الجديد.

 

وتشير توقعات خبراء الاقتصاد، الى تحسن حركة البيع والشراء وبالتزامن مع انخفاض أسعار الدولار أمام الجنية المصري مؤخرا وكذلك أغلب أسعار النقد الأجنبي بالبنك المركزي المصري.

كما أسعار الأسمنت استقرار بشكل ملحوظ، اليوم الثلاثاء الموافق 24 من شهر سبتمبر الحالي، وبالتزامن مع بدء تحسن الأحوال الاقتصادية بأسواق محافظات مصر وخاصة مع بداية التحسن في حركة البيع والشراء.

يقدم موقع صباح مصر أسعار الأسمنت بكافة أنواعه وخاصة المستخدم في بناء العقارات وعلى رأسهم الأسمنت الاسمر والأبيض بالتزامن مع حرص المواطنين على بناء المساكن الخاصة بدلا من شراء الوحدات السكنية التي تنتجها شركات التطوير العقاري، اليوم في كل الأسواق بالمحافظات المصرية.

واستقرت أسعار الأسمنت مصر بني سويف بشكل ملحوظ فيما وصل سعر طن الأسمنت الأبيض البزن 2420 جنية مصري، وصل سعر طن الأسمنت السويدي إلى 855 جنية.

فيما وصل سعر طن أسمنت المسلة الى 900 كما بلغ سعر طن أسمنت المسل 900 حنية،حيث وصل سعر طن الأسمنت الأبيض البزن 2420 جنية حيث وصل سعر الطن إلى 810 جنية.