سعر الفواكه بكافة أنواعها اليوم السبت 14-09-2019 في مصر

سعر الفواكه بكافة أنواعها اليوم السبت 14-09-2019 في مصر
فواكه
https://www.sba7egypt.com/?p=155518
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالتزامن مع أسعار الخضروات بشكل كبير ولكن شهدت أسعار الفواكه استقرار كبير خلال الايام القليلة الماضية، بشكل ملحوظ حيث ينشر موقع صباح مصر أسعار كافة الأنواع من الفاكهه بالأسواق وحيث تشهد الأسعار استقرار ملحوظ ونقدم في السطور القادمة أسعار اليوم السبت الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري على أن يتوقع خبراء الاقتصاد أن تتحسن حركة البيع والشراء في الأسواق خلال الأيام المقبلة.

 

كانت بعض المحال التجارية والتجار قد قدموا عروض كبيرة على أسعار الفواكه في الفترة الماضية، خوفا من تلف المنتجات مع ارتفاع درجات الحرارة ونسب الرطوبة التي قد تؤثر على جودة المنتجات وخاصة لانتاجها محليا ولكن اختفت كل العروض في الفترة الأخيرة واستقرت اغلب الأسعار.

وينشر موقع صباح مصر كافة أسعار الفواكه اليوم بأسواق المحافظات المصرية وتشهد أغلب الأسعار استقرار كبير في الوقت الراهن.

بالتزامن مع استقرار الحالة الاقتصادية في محافظات مصر، حيث وصل سعر كيلو التين الى 10 جنية، كما تصل أسعار الكانتلوب الى 6 جنية، وتبلغ أسعار كيلو الجوافة الى 8 جنية مصري، فيما استقرت أسعار كيلو الموز عند 11 جنية.

وتصل أسعار المانجو الى 15جنيةكما وصل سعر كيلو البلح الى 5 كما يصل سعر قطعة البطيخ الواحدة إلى 13 جنية ، وتبدأ من 5 جنية ويصل سعر بيع كيلو الخوخ الى 6 كما استقرت أسعار العنب عند 5 جنية مصري.