سعر الدولار في البنك الأهلى اليوم الأحد 29-3-2020

سعر الدولار في البنك الأهلى اليوم الأحد 29-3-2020
سعر الدولار
https://www.sba7egypt.com/?p=223789
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال التقرير الاقتصادي بعد ظهر اليوم الأحد سعر الدولار في البنك الأهلى مقابل الجنيه المصري، نرصد التغيرات فى أسعار العملات وسعر الريال السعودي والجنيه الاسترليني، وهذا بعد التغيرات المتعددة التى شهدتها أسواق المال بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

سعر الدولار في البنك الأهلى

وقد استقر سعر الدولار فى مقابل الجنيه المصري بعد ظهر اليوم فى البنك الأهلى المصري ووصل سعر الشراء (15.68 جنيه مصرى)، وسعر البيع سجل اليوم (15.78 جنيه مصرى)، وبالنسبة لسعر اليورو سجل بالنسبة للشراء (17.04 جنيه مصري) وووصل سعر البيع (17.32 جنيه مصري)، ووصل سعر الجنيه الاسترليني مقابل الجنيه المصري بالنسبة للشراء (17.04 جنيه مصري) وسجل سعر البيع (17.32 جنيه مصري).

أسعار العملات

وقد تغيرت أسعار العملات مقابل الجنيه المصري خلال الايام الماضية وهذا بسبب ما تتعرض له العديد من الدول، حيث تسبب انتشار فيروس كورونا فى العديد من التغيرات الاقتصادية فى سوق المال والبورصة، سواء فى مصر أو فى العديد من دول العالم.

مواعيد البنك الأهلى

ويعتبر البنك الأهلى المصري هو من أقدم البنوك المصرية، كما يتميز بالعديد من الفروع المنتشرة بصورة كبيرة فى محافظات مصر، وبسبب الظروف التى تمر بها العديد من الدول ومنها مصر، فقد تم تعديل مواعيد البنك الأهلى وجميع البنوك.

وأيضاً تم خفض عدد العمالة فى البنك والاعتماد على الموقع الإلكتروني حتى لا يضطر المواطنين للتزاحم، حيث يتم تنفيذ طلبات العملاء إلكترونيا عن طريق الخدمة المميزة التى اطلقها البنك وهى خدمة الأهلى نت، والأهلى موبايل وهذا للتيسير على جميع عملاء البنك.

شهادات إدخار البنك الأهلى

وقد أصدر البنك شهادات ادخار بقيمة 20.0 مليار جنيه ذات الفائدة 15%، وقد اقبل العديد من المواطنين على شرائها حيث استفاد أكثر من مائة ألف عميل بهذه الشهادات.