سعر الدولار فى بنك الاسكندرية اليوم الاثنين 18_5_2020 فى مصر

سعر الدولار فى بنك الاسكندرية اليوم الاثنين 18_5_2020 فى مصر
سعر الدولار فى بنك الاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=262820
ياسمين عيد
موقع صباح مصر
ياسمين عيد

من خلال موقعنا صباح مصر سوف نطرح اليكم اخر تحديث من تحديثات سعر الدولار الامريكى امام الجنيه المصرى فى بنك الاسكندرية مقارنة بسعره امس وفقا لاخر تحديث سعر الدولار فى بنك الاسكندرية وهو البنك الاكثر تعاملا لدى المصريين والابرز متابعة للعملات .

اخر تحديثيات الدولار الامريكى فى بنك الاسكندرية اليوم

فقد استمر سعر الدولار الامريكى على سعره امام الجنيه المصرى فى بنك الاسكندرية وهذا وفقا لسعره الذى بلغ 15,69 جنيه للشراء 15,79 جنيه للبيع استقر سعره بمقارنة لاخر تحديثات سعر الدولار من قبل.

الدولار الامريكى

الدولار الامريكى

 

بنك الاسكندرية من البنوك المشاركة بالحالة الطارئة التى تعرضت اليها مصر فى الفترة الزمنية الاخيرة حيث قد بنك الاسكندرية خدماته المتنوعة لتقديم خدمات لعملائه ونظرا لظروف الحالية قدم بنك الاسكندرية تاجيل اقساط التمويل الشخصى لكل شخص قام بتقديم لاخذ قرض شخصى من بنك الاسكندرية.

حيث وفر بنك الاسكندرية ايضا خدمات لعملائه لتسهيل انجاز معاملاتهم البنكية دون الحاجة الى النزول من المنزل فقد طرح تطبيق الموبايل البنكى حيث يمكن من خلاله العميل متابعة تفاصيل بطاقته الائتمانية ويقوم بسداد مستحقاته الخاصه به من خلال التطبيق دون الخروج من المنزل او التوجه الى البنك تضمنا مع الظروف الحالية .

موضوعات متعلقة

سعر الدولار فى بنك مصر اليوم الاثنين 18_5_2020 فى مصر