أسعار

تفاصيل أسعار الخشب المحدثة اليوم الأحد 14-11-2021 بأسواق مصر

يدور موضوع مقالنا عن متوسط أسعار الخشب اليوم الأحد الذي يوافق 14 نوفمبر  الجاري لسنة 2021، بالتزامن مع اتجاه الانتاج المحلي الى توفير انواع الموبليات كامله من خلال توفير المواد الخام بوجه كبير حيث تعمل على زيادة نسب تصنيع الاثاث بوجه كبير والتي تكفي متطلبات السوق المصري من خلال الاستيراد من الخارج عبر ميناء دمياط وتكفي احتياجات السوق المصري بكافه انواع الخشب المساعد على رفع معدلات انتاج مصانع الاثاث.

 

حيث يتم توفير كل انواع الخشب من كل الانواع الذي يستخدم نحو صناعه الاثاث بشكل كبير الى جانب زيادة نسب توفير مستلزمات الصناعه بوجه عام من الاستيراد الذي يغطي حاجه صناعه الاثاث بوجه ملحوظ وتعمل على استقرار الحاله السوقيه وتغطي متطلبات المصانع التي تعمل على تصنيع الاثاث بكل انواعه.

أسعار الخشب لاعمال الصناعة

فيما يكون سعر متر الخشب من النوع الأرو الأمريكي نحو  28 ألف جنيه، وسعر لوح الأبلكاش الكورى 6 أمتار يصل الى 130 جنيه، حيث يسجل سعر متر الخشب الموسكي نحو 6500 جنيه، وسعر المتر المكعب من الخشب السويدي يصل الى 5500 و 6600 جنيه، وسعر متر الخشب الواحد من النوع التيك الى 24 ألف جنيه، ومتر الخشب الروسي يصل الى 5500 و 6000 جنيه.

حيث يسجل سعر لوح الخشب الكونتر 600 جنيه، وسعر المتر الواحد من الخشب البياض درجة أولى 4600 جنيه، وسعر متر الخشب من النوع العزيزي يصل الى 10 و 12 ألف جنيه، وسعر لوح الأبلكاش الكورى 3 أمتار يصل الى 95 جنيه، والخشب درجة أولى الماهوجني بسعر 21 ألف جنيه، وسعر متر الخشب D. F بالنوع الإسباني يسجل نحو 340 جنيه، ويسجل سعر لوح الأبلكاش الكورى 9 أمتار 190 جنيه.

إقرأ أيضاً

تفاصيل فائدة الشهادة البلاتينية 11% من البنك الأهلي المصري

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

الأول على الشهادة الإعدادية الأزهرية بدمياط: احلم بإن أكون بين اوائل الجمهورية بالثانوية العامة … “عايز ابقى دكتور”

حصد الطالب يوسف الاسكندرانى، المركز الأول على الشهادة الاعدادية الأزهرية، تزامنا مع اعلان منطقة دمياط…

28 دقيقة ago

جداول امتحانات الدور الثاني 2024 محافظة الاسكندرية صفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي

ننشر من خلال موقع صباح مصر جداول امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2024 بمحافظة الإسكندرية…

30 دقيقة ago