تعرف على باقات وخطط أسعار التليفون الأرضي الجديدة وطريقة التحويل

تعرف على باقات وخطط أسعار التليفون الأرضي الجديدة وطريقة التحويل
فاتورة الخط الأرضي
https://www.sba7egypt.com/?p=202497
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أعلنت شركة المصرية للإتصالات مؤخراً تغير خطط أسعار التليفون الأرضى إلى باقات جديدة فيما يقدم صباح مصر اسعار تلك الباقات وطريقة التحويل.

 

تأتي الباقه الأولى في مقدمه خطط أسعار التليفون الأرضي، وذلك بإشتراك شهري لللباقه يصل إلى 20 حميت شهرياً كما يمكنك الاشتراك في تلك الباقة لمده 3 اشهر ليكون الاشتراك 60 جنيه كل 3 شهور وتمنحك تلك الباقة 120 دقيقه بالإضافة إلى خاصة إظهار رقم الطالب مجانا.

بينما أكد مصدر مسئول في الشرطة على انه تم تحويل كل عملاء الشركة على تلك الباقة تلقائياً.

بينما تقدم الشركة باقة آخرى تحمل إسم، الباقه الثانيه وذلك بإشتراك شهرى 35 جنيه ويمكنك الاشتراك كل 3 شهور بمبلغ 105 جنية كل 90 يوم ، حيث تمنحك تلك الباقة 2500 دقيقه لأي خط أرضي أو محمول we و 1000 دقيقه للمحافظات.

كما تقدم الشركة باقه ثالثة ايضا باشتراك شهري يصل إلى 65 جنيه واشتراك كل 3 شهور يصل إلى 195 جنية كل 90 يوم وتقدم تلك الباقة 2500 دقيقه لأي خط أرضي أو محمول we و١٠٠٠ دقيقه للمحافظات و 250 دقيقه للشبكات أخرى من ڤودافون واتصالات وأورانچ .

كما يمكنك التحويل على اي خطة أسعار تقدمها الشركة من خلال الاتصال برقم 111 من اي هاتف ارضي واتباع الخطوات التي يطلبها موظف خدمة العملاء مع امكانيه التحويل من خلال الرابط التالي إلكترونيا http://bit.ly/3ao0A43