تعرف على أسعار كل أنواع المعسل السلوم والقص اليوم الأربعاء 04-09-2019

تعرف على أسعار كل أنواع المعسل السلوم والقص اليوم الأربعاء 04-09-2019
المعسل
https://www.sba7egypt.com/?p=153050
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالتزامن مع تغير أسعار الشحن والنقل، ووسط تغير أسعار المحروقات، حيث يبحث محبي الدخان على أسعار المعسل القص و السلوم بالمحافظات المصرية فيما تغيرت الاسعار و يقدم موقع صباح مصر كل أسعار كل أنواع المعسل اليوم الأربعاء الموافق 4 من شهر سبتمبر الجاري .

 

وجاءت أسعار المعسل الجديدة وفقا لبيان الأسعار الجديدة التي اعلنت عنها شركة الشرقية للدخان حيث ارتفعت الأسعار بشكل ملحوظ فضلا عن رفع أسعار البنزين والسولار بعد تحريك أسعار المحروقات بعد قرار الحكومة المصرية تبعا لخطة الإصلاح الاقتصادي التي تتبعها الدولة، فيما نفت الشركة في بداية الأمر رفع أسعارها بعد تحريك أسعار المحروقات تغير تلك الأسعار بعد بيان الحكومة الا أن الشركة اعلنت في وقت سابق بها عن أسعارها الجديدة ورفعت أسعار أغلب المنتجات الخاصة بها مع ارتفاع تكلفه الشحن والنقل للمحافظات.

بينما وصل سعر معسل السلوم والقص الى 5.5 جنية للعبوة التي يصل وزنها الى 80 جنية مصري، فيما تصل أسعار علب المعسل لوزن 250 الى 16.5 جنيه مصري.

بينما تبلغ أسعار السلوم والقص للعبوة لوزن 150 الى 11 كما يصل سعر العلبة لوزن 600 الى 33 جنية، ويصل سعر معسل كريستال نكهات للعبوة التي تزن الـ 100 جرام 16.5 جنيه.