تعرف على أسعار الكتاكيت المتنوعة في مصر اليوم الثلاثاء 23-11-2021

تعرف على أسعار الكتاكيت المتنوعة في مصر اليوم الثلاثاء 23-11-2021
أسعار الكتاكيت اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=516123
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشهد كافه أسعار الكتاكيت استقرار كبير اليوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر نوفمبر الجاري، بالتزامن مع استقرار الحاله السوقيه بوجه ملحوظ فيما تزداد معدلات الانتاج المحلي لتكفي حاجه الاسواق المصريه وتغطي احتياجات المواطنين بالتزامن مع عمل الطب البيطري على تشجيع الشراء والتربية في المنزل حيث يتم تغطيه نسب الشراء.

 

فيما تزداد نسب الانتاج بوجه كبير ويتم تحقيق معدلات مرتفعه من تغطيه حاجه السوق بالتزامن مع حرص المبادرة الخاصه بالطب البيطري على تشجيع التربيه داخل المنزل حيث تكفي معدلات الشراء الى جانب الاتجاه نحو زيادة معدلات الانتاج بشكل كبير والتي تكفي نسب الشراء المرتفعه على خلفيه مبادرة الطب البيطري .

فيما يصل سعر الكتكوت من شركة نيوجين الى 9.75 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة ستارفيد 11.5 جنيه، نيوهوب إيجيبت 12 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة القاهرة للدواجن 9.5 جنيه، وسعر كتكوت المصرية الهولندية نحو 9 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة أمات 10 جنيه، وسعر الكتكوت بشركة ناسكو إيجيبت 8.5 جنيه.

بينما يكون سعر الكتكوت لدى شركة الوطنية 12 جنيه، حيث يصل سعر كتكوت الفيروز الى 9.5 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة الحمد 9 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة مكه المكرمة 10 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة العناني 10 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة رواد النيل 8.5 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة الكيان 12 جنيه.

إقرأ أيضاً

تعرف على رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021