أسعار

تعرف على أسعار الفواكة اليوم الخميس 4 فبراير 2021 في السوق المصري

دائما ما تختلف أسعار السلع والخدمات من محافظة إلى أخرى في السوق المصري إلا أن موقع صباح مصر يستعرض اليوم متوسط أسعار الفواكة في الأسواق والتي قد تخلفت قليلاً عن بعض المحافظات.

 

فيما تشير الحالة الاقتصادية في البلاد إلى استقرار أسعار السلع والخدمات في كل أسواق محافظات مصر حيث تستقر أيضًا أسعار الفواكة بشكل عام في كل المحافظات وتختلف بعض الشيئ في المحافظات التي يقل بها الإنتاج الزراعي بسبب رسوم الشحن والنقل إليها.

ويقدم صباح مصر اليوم الخميس الموافق 4 من شهر فبراير الجاري لعام 2021 كافة متوسطات أسعار الفواكة بالسوق المصري، حيث يتصدر سعر البرتقال 5 جنيهات الذي يشهد اقبال كبير في ظل تلك الظروف الراهنة حيث يبحث المواطنين عن البرتقال لاحتواءه على فيتامين سي الذي يعمل على مواجهة فيروس كورونا المستجد والحماية من الإصابة من ذلك الفيروس.

كما يصل سعر العنب إلى 10 جنيهًا، والتين برشومي يصل إلى 9 جنيهات للكيلو، بينما يصل سعر التفاح المصري إلى 15 جنيه مصري، والتفاح الإيطالي يسجل 22 جنيه مصري.

حيث يسجل الشمام 6 جنيهات واليوسفي يسجل 5 جنيه ويصل سعر كيلو الكانتلوب إلى 6 جنيهات.

إقرأ أيضاً

متوسط أسعار الخضروات في أسواق محافظات مصر اليوم الخميس 4 فبراير 2021

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

انخفاض طفيف في درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط والسواحل الشمالية اليوم الجمعة 24-5-2024

تتحسن الاحوال الجوية، في السواحل الشمالية، مع توقعات ببداية انخفاض تدريجي وطفيف في درجات الحرارة…

6 دقائق ago

ننشر اخر أسعار الريال السعودي بالتعاملات الصباحية اليوم الجمعة 24-5-2024

ننشر من خلال بوابتنا هذه احدث أسعار الريال السعودي عبر اليوم الجمعة 24 مايو الجاري، في التداول…

ساعة واحدة ago