تعرف على أسعار الفائدة على شهادات البنك الأهلي المصري الجديدة

تعرف على أسعار الفائدة على شهادات البنك الأهلي المصري الجديدة
تعرف على أسعار الفائدة على شهادات البنك الأهلي المصري الجديدة
https://www.sba7egypt.com/?p=289754
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

ننشر لكم من موقع صباح مصر أسعار الفائدة على شهادات البنك الأهلي المصري الجديدة، بعد استقرار سعر الفائدة على الودائع والشهادات في البنك الأهلي المصري حيث بلغت قيمة عائدها 15٪ وفقا التعليمات التي نصها البنك المركزي المصري، كما بلغ عائد الشهادات البلاتينية 12٪ في العام.

أسعار الفوائد في شهادات البنك الأهلي عام 2020

وصل العائد الخاص بحساب التوفير العادي في البنك الأهلي المصري من ٣.٧٥٪ إلى ٦٪ عائدا سنويا مقارنة بالمبلغ التي تم إيداع والذي يبدأ من ٣٠٠٠ جنيه إلى نصف مليون جنيها مصريا.

أما بالنسبة لحساب المدخر الصغير فشريحته الأولى والتي تبدأ من ٣٠٠٠ جنيه إلى ٣٠ ألف جنيه تبلغ فائدتها بعد الانخفاض ٦ ٪ من المبلغ المودع، أما شريحته الثانية والتي تبدأ من ٣٠ ألف جنيه مصري وتصل إلى ٥٠ ألف جنيه مصري تبلغ فائدتها ٥٪ كل عام، وشريحته الثالثة التي تبدأ من ٥٠ ألف وتصل إلى ١٠٠ ألف جنيه مصري تبلغ فائدتها 4.25٪ كل عام وشريحته الرابعة والأخيرة والتي تبدأ من ١٠٠ ألف وتزيد فتبلغ فائدتها ٣.٧٥٪ كل عام.

فائدة حساب توفير المستقبل و المعاش للبنك الأهلي المصري.

بالنسبة لحساب توفير المستقبل فتبلغ قيمة فائدته من ٣.٧٥٪ إلى ٦ ٪. وحساب توفير المعاش تبلغ فائدته ٦٪، وقد وكان قرار خفض الفائدة الذي صدر في مارس ٢٠٢٠ أحد الإجراءات التي اتخذتها الدولة في ظل كورونا.

اقرأ أيضاً

ربح 500 جنيه من البنك الأهلي المصري في حالة شراء الشهادة الإستثمارية البلاتينية تعرف على التفاصيل