تعرف على أسعار السلع الغذائية تبعاً لبورصة الكيلانى

تعرف على أسعار السلع الغذائية تبعاً لبورصة الكيلانى
https://www.sba7egypt.com/?p=89502
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

أعلنت “بورصة الكناني” صباح اليوم الأربعاء, أسعار السلع الغذائية فى كافة أسواق الجملة, والتى قد شهدت إنخفاض طفيف فى بعض أسعار لحوم الدواجن وايضا هناك إستقراراً نسبياً فى أغلب أسعار اللحوم الحمراء مع إنخفاض طفيف فى بعض أسعار الاسماك وثبات بيض المائده كما شهدت الاسواق ثبات أسعار البقوليات وإرتفاع طفيف فى أسعار الخضروات والفاكهه مع ترقب ملحوظ لإستمرار إرتفاع أسعار الخضروات.

 

وعلى صعيد أسعار اللحوم فقد يبلغ سعر لحم الدواجن الأبيض صباح اليوم 25 جنيه للكيلو وايضا لحم الدواجن الأحمر 26 جنيه للكيلو ،بينما وصل سعر اللحم البقرى القائم 54 جنيه للكيلو واللحم الجاموسى القائم 44 جنيه للكيلو. وعلى صعيد الخضر والفاكهه،حيث  تراوحت أسعار الطماطم من 2.80 إلى 4 جنيه للكيلو والبطاطس من 6 إلى 11 جنيه للكيلو وترواحت أسعار البرتقال بمختلف انواعه من 2.5 إلى 8 جنيه للكيلو.

أما بالنسبة لاسعار الأسماك  فى الاسواق فقد تراوحت أسعار البلطى بجميع أنواعه من 9 إلى 24 جنيه للكيلو وأسعار البورى من 24 إلى 40 جنيه للكيلو. وعلى صعيد البقوليات وصل سعر الفاصوليا إلى 20 جنيه للكيلو واللوبيا 12 جنيه للكيلو، وقد تركز البورصة على متابعة ورصد كافة أسعار أسواق الجملة امام المستهلك وذلك من اجل الكشف على حلقات التداول والتى تضاعف الأسعار عده مرات ،وذلك قبل وصولها الى ايدى المستهلك.،وإليكم عرض مفصل,للاسعار اليوم الاربعاء , بكافة أسعار السلع الغذائية من لحوم ودواجن وأسماك وخضر وفاكهه, وأهم البقوليات.