أسعار

تعرف على أسعار الدرهم الإماراتي في مقابل الجنيه المصري اليوم الاثنين 1-5-2023

نتعرف من خلال بوابتنا هذه على احدث أسعار الدرهم الإماراتي، في التعاملات البنكيه وعلى حساب اليوم الاثنين اول يوم في شهر مايو 2023، وفي ظل استقرار الاحوال الماليه في مصر على شكل كبير، مع استقرار الحالة الاقتصادية بصورة اكبر.

 

حيث نستعرض سعر البيع والشراء للتداول مقابل الجنيه، فضلا عن استقرار الحالة الماليه في مصر، وتشهد اسعار البيع والشراء، استقرار ملحوظ في التعاملات على نفس الامس، بجانب استقرار سعر العمله في التعاملات عبر البنوك.

أسعار الدرهم امام الجنيه

ويسجل سعر شراء الدرهم الإماراتي في البنك المركزي المصري مستوى 8.39 جنيه، و 8.42 جنيه للبيع وعبر البنك الأهلي المصري يسجل الشراء مستوى 8.37 جنيه، و8.39 جنيه للبيع.

ومن خلال بنك مصر للشراء وصل الى مستوى 8.37 جنيه، و8.39 جنيه للبيع وعبر بنك الإسكندرية وسجل الشراء بنحو 8.38 جنيه، 8.42 جنيه للبيع وفي بنك فيصل استقر سعر الشراء عند 8.36 جنيه، و 8.39 جنيه للبيع.

وفي البنك التجاري الدولي وصل الشرا الى 8.38 جنيه، و 8.42 جنيه للبيع وفي بنك قطر الوطني كيو إن بي استقر عند مستوى 8.37 جنيه لتعاملات الشراء، و 8.42 جنيه للبيع.

إقرأ أيضاً

احصل على 1600 جنيه شهريًا لمده 3 سنوات من شهادة البنك الأهلي المصري بهذه الطريقة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس شديد الحرارة الان في دمياط مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة

تشهد محافظة دمياط، من بين السواحل الشمالية، طقس شديد الحرارة الان، فضلا عن استمرر ارتفاع…

19 دقيقة ago

إجابة امتحان العلوم الإسكندرية لطلاب الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024

نقدم لطلاب الصف الثالث الاعدادي إجابة امتحان العلوم بمحافظة الإسكندرية الفصل الدراسي الثاني للعام 2024،…

21 دقيقة ago