احصل على 1600 جنيه شهريًا لمده 3 سنوات من شهادة البنك الأهلي المصري بهذه الطريقة

احصل على 1600 جنيه شهريًا لمده 3 سنوات من شهادة البنك الأهلي المصري بهذه الطريقة
البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=669907
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

دائما ما تكون شهادات الاستثمار التي تقدم من البنك الأهلي المصري، هي الاكثر ربحًا دون الشهادات الاستثمارية الاخرى، حيث طرح البنك الشهادة البلاتينية الجديدة التي تقدم 1600 جنيه شهريًا لمده 3 سنوات بصفه دورية.

 

فيما جاء بيان البنك بطرح شهادة جديدة تقدم عائد شهري ثابت على مدار 3 سنوات متتاليه بعائد يسجل 19‎%‎ على اجمالي قيمه الشهادة الكليه في العام الواحد.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

مميزات الشهادة البلاتينية 19‎%‎

وتقدم الشهادة البلاتينية الجديدة من البنك الأهلي المصري، فائدة سنوية 19‎%‎ ثابته على مدار مده الشهادة الكاملة، مع صرف العائد شهريًا بشكل منتظم على مدار الثلاث سنوات.

حيث يتم الحصول على العائد في اسرع وقت وبشكل دوري على مدار 3 سنوات متتاليه مع عائد ثابت، في ظل التوقعات بان تتحسن الاحوال الماليه خلال الفترة المقبله ويتم تخفيض الفائدة، ولكن تستمر تلك الشهادات على نفس القيمه حتى انتهاءها.

مع امكانية الحصول على قرض يضمان الشهادة من البنك الاهلي المصري، وبنسبه 90 ‎%‎ من قيمه الشهادة الاجماليه، بجانب الحصول على كارت ائتمان بضمانها ايضا.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

شروط كسر الشهادة البلاتينية 2023

ولكن تقدم تلك الشهادة المميزات الكثيرة، ولكن تضع بعض الشروط في حاله استرداد قيمتها كاملة من خلال عدم امكانية استردادها الا بعد مضي 6 شهور من شراءها، بجانب خصم نسبة من العائد الذي تم صرفه قبل طلب كسرها والحصول على قيمتها.

احصل على 1600 جنيه شهريًا لمده 3 سنوات

وتقدم الشهادة عائد يصل الى 1600 جنيه تقريبا كل شهر لمده 3 سنوات على التوالي من خلال شراء الشهادة بواقع 100 الف جنيه مصري، والحصول على العائد بعد مضي 30 يوم على شراءها، ويتم احتسابها من ثاني يوم عمل للشراء.

إقرأ أيضاً

صرف 1625 جنيه كل شهر لمده عام في حالة شراء الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي المصري تعرف على التفاصيل