تحديث أسعار الكتاكيت اليوم الجمعة 5-3-2021 في السوق المصري من كل الشركات

تحديث أسعار الكتاكيت اليوم الجمعة 5-3-2021 في السوق المصري من كل الشركات
أسعار الكتاكيت اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=439392
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشهد أسعار السلع الغذائية بشكل عام في كل أسواق محافظات مصر استقرار كبير حيث إستقرار الحالة الإقتصادية في السوق المصري بالتزامن مع دخول مصانع مزارع جديدة السوق، وعلى وجه خاص تستقر أسعار الكتاكيت في التعاملات الحالية بالسوق اليوم الجمعة الموافق 5 من شهر مارس الجاري.

 

فيما تواصل مديريات الطب البيطري في محافظات مصر، حملاتها الدعائية لحث المواطنين على تربية الكتاكيت والعمل على توفير تكلفة شراء والدواجن والبيض، حيث يقبل المواطنين على الشراء وفقاً لتلك المبادرة التي أطلقتها مديريات الطب البيطري.

حيث يستعرض صباح مصر كافة أسعار الكتاكيت اليوم الجمعة الموافق 5 من شهر مارس الجاري، من كل الشركات التي تعمل في مجال الإنتاج الداجني داخل مصر، وتشهد الأسعار إستقرار كبير حيث يسجل سعر الكتاكيت البيضاء من شركة الوطنية 9.75 جنيه وسعر الكتاكيت في شركة العناني يصل إلى 9.5 جنيه، مع وصول السعر من شركة مصر العربية إلى 9 جنيهات كما يصل السعر من شركة القاهرة إلى 7.75 جنيه .

كما يسجل سعر الكتكوت الأبيض حوالي 3.5 جنيه، بالتزامن مع وصول سعر الكتكوت الساسو نحو 3 جنيه، والكتكوت البلدي يسجل 3.25 جنيه، والكتاكيت البيضاء تسجل لدى شركة الوادي للدواجن نحو 8.75 جنيه، وعمر يوم في الشركات يسجل سعر 13.75 جنيه للكتكوت الواحد، مع وصول سعر الواحد للأهالي إلى 9.5 جنيه.

إقرأ أيضاً

أحدث أسعار الدواجن اليوم الجمعة 5-3-2021 في السوق المصري “محدث”