تحديث أسعار الفائدة في بنك مصر بعد تخفيض المركزي تعرف على فوائد شهادات الإستثمار

تحديث أسعار الفائدة في بنك مصر بعد تخفيض المركزي تعرف على فوائد شهادات الإستثمار
بنك مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=204449
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أعلن البنك المركزي المصري موخرا عن خفض أسعار الفائدة على كل التعاملات البنكية في كل البنوك المصرية حيث نقدم أسعار فوائد شهادات الاستثمار في بنك مصر التي تعد تدخل سوق الاستثمار بشكل كبير .

 

حيث يعد الاستثمار في البنوك اضمن استثمار مالي بعد كثرة حالات النصب والاحتيال على بسبب توظيف الأموال نستعرض في السطور القادمة كل أسعار شهادات إستثمار بنك مصر التي تترواح أسعار فائدتها بين كل وخاصة مع إلغاء طرح شهادة ادخار سعد زغلول.

فيما يقدم البنك الشهادة الثلاثية لمده 3 سنوات متتاليه بفائدة وصلت إلى 12.5% بعائد ربع سنوي حيث يتم صرف فوائدها كل 90 يوم اي كل 3 شعور بالإضافة إلى طرح الشهادة الخماسية على مدار 5 أعوام متتالية بفائدة تصل إلى 11% بعائد ربع سنوي حيث يطرح البنك أيضا شهادات العائد التراكمي بفائدة تصرف في نهاية كل مده حيث تأتي شهادة الخمس أعوام في المقدمه، على أن يتم صرف مبلغ الشهادة بعد انتهاء مدتها بفائدة 10% عن كل عام، وشهادة الـ 10 سنوات بفائدة 11% عن كل عام تصرف بعد نهاية المده مع اصل مبلغ الشهادة.

حيث يواصل البنك في طرح شهادة القمة ذات فائدة الـ 12% على مدار 3 سنوات، وتجدد تلقائياً كما يتم صرف عائدها شهريا بشكل ثابت، على مدار مده الشهادة الاستثمارية، بينما يؤكد بيان البنك على طرح شهادة الـ 7 سنوات بفائدة 11% لا تتغير وثابته حيث بصرف عائدها كل شهر .