الحقيقة الكاملة لتغير أسعار السجائر اليوم الخميس 23-1-2020

الحقيقة الكاملة لتغير أسعار السجائر اليوم الخميس 23-1-2020
أسعار السجائر
https://www.sba7egypt.com/?p=197417
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اصبحت منصات التواصل الإجتماعي المنتشرة على الانترنت وابرزها فيس بوك ساحة مفتوحة لنشر الأكاذيب حيث تداول بعض النشطاء مجموعة من الأخبار عن تغير اسعار السجائر في الأسواق المصرية، وكشفت الغرفة التجارية المصرية عن الحقيقة الكاملة لتلك الاخبار .

 

واكدت في بيان لها عن تثبيت أسعار اغلب المنتجات الأساسية وخاصة منتجات الدخان بالرغم من انتشار بعض الأخبار عن رفع الأسعار وتغير بعضها، فيما نفت ايضا ما تم تداوله من اخبار عن تغير أسعار السجائر في السوق المصري، حول تغير الاسعار مع خفض أسعار الوقود في نهاية العام السابق.

فيما يستعرض صباح مصر اخر الأسعار واحدثها المتعامل بها بين التجار والمواطنين في السوق وخاصة مع تحسن الأحوال الاقتصادية في السوق، ومع اعلان الغرفة تثبيت الأسعار في الوقت الحالي.

ويقدم موقع صباح مصر اليوم الخميس الموافق 23 من شهر يناير الجاري، أسعار السجائر في أسواق محافظات مصر بالتزامن استقرار الحالة الاقتصادية، أسعار عبوة كليوباترا بوكس إلى 17 جنيه للعبوة، كما يسجل سعر المارلبورو ريو والجولد 39 جنيه، فيما يبلغ سعر عبوة كليوباترا بوكس، 17 جنيه.

كما تسجل اسعار علبه سجائر البوسطن ولايت وبلمونت إلى 17.5 جنيه، كما استقرت أسعار علبة كينت ودافيدوف عند 39 جنيه مصري، وتصل أسعار عبوة الميريت ازرق واصفر 42 جنيه مصري