اسعار الدواجن فى مصر اليوم الخميس 12/8/2021 وفقا لآخر مستجدات بورصة الدواجن فى جميع الاسواق المصرية

اسعار الدواجن فى مصر اليوم الخميس 12/8/2021 وفقا لآخر مستجدات بورصة الدواجن فى جميع الاسواق المصرية
اسعار الدواجن
https://www.sba7egypt.com/?p=495915
شيماء محمد
موقع صباح مصر
شيماء محمد

سعر الدواجن في مصر اليوم الخميس 12/8/2020 نتابع معكم الآن  أسعار الدواجن التي استقرت خلال هذه الفترة، والتي تعاني بعض المزارع من موجات حارة وهذا أحد المواسم التي يعاني فيها مزارعو الدواجن خاصة في المزارع،وذلك بسبب الأعداد الهائلة والأمراض المصاحبة لارتفاع درجات الحرارة والحاجة إلى الرعاية. ونرصد اليكم من موقع صباح مصر أسعار الدواجن والكتاكيت في سوق الدواجن.

سعر الدواجن في مصر اليوم الخميس 12/8/2021

سعر الكيلوغرام الواحد من الفراخ البيضاء عند 24 جنيهاً في البورصة ، لكن مع حساب النقل والوصول إلى متاجر البيع بالتجزئة يمكن أن يصل إلى 27 جنيهاً للكيلوغرام الواحد، ويصل سعر الكتكوت الابيض بين 3 وخمسة جنيهات، و سعر كيلو الفراخ الساسو 47 جنيه من المزرعة، ووصل سعر الفراخ البيضاء الأمهات 20 جنيه للكيلو.

سعر كرتونة البيض

يمثل البيض وحدة غذائية مهمة لجميع الأسر المصرية. يحتوي البيض على البروتين المهم لبناء الجسم والحفاظ على القوة وتقوية العظام وتطور الخدوش عند الأطفال. لذا فهي قياسية ، فهي ضرورية في كل بيت.

لكننا هذا الصيف نرى أن سعر علبة البيض يرتفع ، وسعر بيض المزرعة يقارب 40 جنيهاً ، بينما يصل سعر المستهلك إلى 45 جنيهاً للحاوية. سعر علبة البيض البلدي 50 جنيها.

أما بالنسبة لسعر كتكوت المدينة ، فقد تراوح بين 3 و 4 جنيهات ، ويلجأ الكثير من الأسر في البلد إلى تربية الكتاكيت البلدية ، كما أن العديد من الكتاكيت تميل إلى تربية الكتاكيت البيضاء مع ارتفاع أسعارها. أحيانًا  ، و لذلك هذه المرة هي الثانية المناسبة للشراء.