اسعار البيض في مصر اليوم الأربعاء 31-3-2021 البلدي والأحمر

اسعار البيض في مصر اليوم الأربعاء 31-3-2021 البلدي والأحمر
أسعار البيض اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=450959
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر الحالة السوقية في محافظات مصر بالتزامن من ارتفاع معدل النمو الاقتصادي المصري في ظل استقرار الحالة الاقتصادية أيضا لذلك تستقر أغلب أسعار البيض بكل أنواعه ما بين البلدي والأحمر والأبيض اليوم الأربعاء الموافق 31 من شهر مارس الجاري.

 

حيث تشهد الأسواق المصرية استقرار كبير في حركة البيع والشراء أيضاً مع ارتفاع نسبة الإنتاج المحلي من البيض والدواجن بشكل عام بالتزامن مع المزارع الجديدة التي دخلت السوق مؤخرا وساهمت في رفع نسبة الإنتاج وتغطية احتياجات السوق المصري بالتزامن مع استقرار الحالة الاقتصادية وإقبال المواطنين على الشراء.

إقبال كبير على الشراء خلال شهر رمضان

وتشهد أسواق محافظات مصر استقرار كبير في ظل إقبال المواطنين بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان المبارك، حيث يكون له طقوس خاصة بالمصريين فيما يتم الاعتماد على المنتجات الغذائية بكل أنواعها خلال ساعة الفطار وكذلك السحور بالتزامن مع استهلاك كميات كبيرة من الغذاء خلال تلك الفترة في ظل طقوس العزومات المصرية التي أعتادت عليها الأسر منذ فترة طويلة واصبحت عادات وتقاليد لشهر رمضان المبارك.

بينما تعمل تلك المزارع الجديدة التي دخلت السوق مؤخراً على توفير كميات كبيرة من الغذاء لتغطية احتياجات السوق في ظل ارتفاع نسبة الإنتاج المحلي من السلع الغذائية وكذلك البيض والدواجن على وجه خاص.

فيما يصل سعر كرتونة البيض الأبيض نحو 28 و 32 جنيه، ويتراوح سعر كرتونة البيض الأحمر من 28 إلى 33 جنيها، في حي طن يرتفع سعر كرتونة البيض البلدي ما بين 29 و 35 جنيها.

إقرأ أيضاً

عروض رمضان بنده 2021- أسعار الياميش والسلع الغذائية