استقرار اغلب أسعار الكتاكيت في مصر .. تعرف على الاحدث اليوم الجمعة 19-11-2021

استقرار اغلب أسعار الكتاكيت في مصر .. تعرف على الاحدث اليوم الجمعة 19-11-2021
أسعار الكتاكيت اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=515025
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يستعرض صباح مصر اخر أسعار الكتاكيت اليوم الجمعة الموافق 19 من نوفمبر الجاري، حيث تستقر الحالة السوقيه بشكل كبير فضلا عن زيادة نسب الناتج المحلي التي تغطي متطلبات السوق فضلا عن تحقيق كافه احتياجات المواطنين فضلا عن اتجاه الطب البيطري نحو تشجيع الشراء بشكل كبير على خلفيه تلك المبادرتها التي اطلقتها لزيادة نسب التربية في المنازل الى جانب تغطيه نسب الشراء.

 

وتزداد معدلات الانتاج الى حد كبير فضلا عن تغطية متطلبات السوق فضلا عن مطالب مبادرة الطب البيطري الى جانب تشجيع التربيه داخل المنزل والتي تكفي تلك النسب الشرائية فضلا عن الاتجاه نحو زيادة الناتج المصري على خلفيه مبادرة الطب البيطري المشجعه على التربية في المنازل.

حيث يصل سعر كتكوت الفيروز 9.5 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة الكيان 12 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة نيوجين 9.75 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة مكه المكرمة 10 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة القاهرة للدواجن 9.5 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة ستارفيد 11.5 جنيه.

نيوهوب إيجيبت 12 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة المصرية الهولندية 9 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة الوطنية 12 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة أمات 10 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة العناني 10 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة رواد النيل 8.5 جنيه بدلا من 9 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة الحمد للأعلاف والدواجن 9 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة ناسكو إيجيبت 8.5 جنيه.

إقرأ أيضاً

تعرف على رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021