اخر أسعار أسمنت البناء اليوم الجمعة 26-3-2021 في مصر

اخر أسعار أسمنت البناء اليوم الجمعة 26-3-2021 في مصر
أسعار أسمنت البناء
https://www.sba7egypt.com/?p=448741
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر الحالة السوقية في مصر خلال تلك الفترة الحالية، حيث تستقر أغلب أسعار أسمنت البناء بشكل أنواعها اليوم الجمعة الموافق 26 من شهر مارس الجاري، بالتزامن مع استمرار حركة البيع والشراء بالرغم من اهتمام المواطنين بالتجهيز لشهر رمضان المبارك.

 

حيث يقبل المواطنين على الشراء لكل انواع أسمنت البناء في أسواق محافظات مصر، وخاصة مع ارتفاع نسبة الإنتاج المحلي من تلك المواد التي تعد أساسية في أعمال البناء والتشييد.

بينما تستقر حالة السوق المصري من خلال افتتاح المصانع الجديدة ودخولها الخدمة مع توفير كميات كبيرة من السلع الأساسية لعمليات البناء بشتى أنواعها في السوق المحلي من انتاج المصانع المصرية.

والتي توفر الكثير من السلع الأساسية في إعمال البناء دون الحاجة إلى الاستيراد من الخارج بالعملة الصعبة، فيما يستعرض صباح مصر اخر أسعار الأسمنت المصنع محلياً اليوم الجمعة الموافق 26 من شهر مارس الجاري، يسجل سعر طن أسمنت النصر قيمة 750 جنيه، مع وصول سعر طن أسمنت أسيوط “الفهد” إلى 740 جنيه، ويصل سعر طن أسمنت لافارج “المخصوص” إلى 755 جنيهً، مع وصول سعر طن أسمنت سيناء 740 جنيه، ويصل سعر طن أسمنت السويس 780جنيه، ما وصول سعر طن أسمنت حلوان 785 جنيه، ويسجل سعر طن أسمنت مصر بني سويف 750 جنيهًا.

إقرأ أيضاً

أسعار الدواجن اليوم الجمعة 26-3-2021 بكل أنواعها في مصر