أسعار

احدث أسعار المعسل السلوم والقص اليوم الجمعة 24-1-2020 في الأسواق

يستعرض صباح مصر كل أسعار السلع الأساسية حيث يقدم اليوم أسعار الدخان لكل انواعه في أسواق المحافظات المصرية، وسط استقرار الحالة الاقتصادية بشكل ملحوظ، وبالرغم من إنتشار بعض الأخبار الغير صحيحة عن تغير الأسعار.

 

واكد بيان أصدرته الغرفة التجارية المصرية على عدم صحة تلك الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع فيس بوك حيث اكدت تلك الشائعات على تغير الأسعار مستغلين الاستقرار الاقتصادي في السوق المصري .

ويقدم صباح مصر أسعار المعسل السلوم والقص في السوق المصري اليوم الجمعة الموافق 24 من شهر يناير الجاري، بالتزامن مع حالة الاستقرار الاقتصادي التي تشهدها الأسواق المصرية .

بينما تشهد أسعار العبوة لوزن 250 جرام، استقرار كبير حتى تصل إلى 16.5 جنيه، حيث تستقر اسعار العبوة السلوم والقص التي تزن 80 جرام، وتصل إلى 5.5 جنيه مصري، كما تشهد أسعار المعسل الكريستال النكهات استقرار ايضا وتصل أسعارها إلى 16.5 جنيه لوزن 100 جرام.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

اقبال متوسط على شارع النيل في رأس البر خلال اول ايام الاجازة الصيفية بعد انتهاء امتحانات النقل

شهد شارع النيل في مدينة رأس البر بدمياط، مساء اليوم الجمعة، اقبال متوسط خلال اول…

23 دقيقة ago

ننشر مواقيت الصلاة بتوقيت دمياط اليوم السبت 18-5-2024

ننشر مواقيت الصلاة المحددة بحسب التوقيت المحلي في محافظة دمياط، خلال اليوم السبت 18-5-2024، وقد تختلف المواعيد…

52 دقيقة ago