أسعار مواد البناء من الأسمنت والطوب والرمل اليوم السبت 17-4-2021

أسعار مواد البناء من الأسمنت والطوب والرمل اليوم السبت 17-4-2021
أسعار مواد البناء
https://www.sba7egypt.com/?p=457719
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر الأسواق في محافظات مصر بشكل كبير في ظل انتاج اغلب احتياجات السوق محليا على عكس السابق مما يؤثر بالايجاب على الاسعار بشكل عام وبشكل خاص على أسعار مواد البناء حيث نقدم اخر الاسعار اليوم السبت 17 من شهر إبريل الجاري، وعلى راسها متوسط سعر طن الأسمنت ومتوسط سعر طن طوب البناء ومتوسط سعر طن الرمل ومتوسط سعر طن حديد التسليح المخصصين لأعمال البناء.

 

وسط اقبال المواطنين على الشراء لكل مواد البناء من الاسمنت وحديد التسليح لاتمام عملية البناء، وتواكب الصناعة المصرية العصر مع استحداث ماكينات جديدة للمصانع لتقديم إنتاج محلي ضخم لتغطية الاحتياجات السوقية والعمل على خفض نسبة المستورد وتقديم منتج اعلى من المنتجات المستوردة في الكفاءة.

رفع معدلات الناتج المحلي

وتحرص الحكومة في الوقت الراهن على تقليل الاستيراد والاتجاه نحو الاكتفاء الذاتي من المستلزمات الاساسية للبناء، دون في ظل السعي نحو انتاج مصري أفضل قيمة مقابل المستورد بالنسبة للمشتري.

أسعار مستلزمات البناء اليوم 

ويوضح صباح مصر اخر أسعار الأسمنت والرمل والطوب وحديد التسليح، حيث تستقر اغلب الاسعار لكل خامات البناء حيث يتراوح سعر طن الاسمنت ما بين 700 و 800 جنيها، والالف طوبة تترواح ما بين 775 و 950 جنيه كما يتراوح سعر طن الرمل ما بين 60 و 105 جنيه، ويتراوح  سعر طن الجبس بين 600 و 650 جنيه.

إقرأ أيضاً

تخفيضات فى أسعار السلغ الغذائية وأسعار ياميش رمضان 2021