أسعار

أسعار مواد البناء بكافة انواعها في مصر اليوم الخميس 4-11-2021

نستعرض كافه أسعار مواد البناء في السوق المحلي اليوم الخميس الموافق 4 من شهر نوفمبر الجاري، في ظل الاتجاه نحو رفع معدلات الانتاج المصري الذي يساعد في تحسين الحاله الاقتصاديه بوجه كبير فضلا عن زيادة نسب توفير ما يحتاجه الاسواق المحليه كما ترتفع معدلات الانتاج المصري بوجه ملحوظ.

 

فضلا عن الاتجاه الى زيادة نسب الانتاج بكافه المصانع المحليه التي تساعد في توفير كافه انواع مواد البناء بكل انواع الرمل و الحديد المسلح والطوب لتغطي متطلبات السوق المحلي بالتزامن مع رفع معدلات الانتاج بالتزامن مع تحقيق معدلات عاليه من حاجه السوق المصري بوجه اكبر.

أسعار مستلزمات البناء

بينما يبلغ سعر طن الجبس على نحو 600-700 جنيه، وسعر طن الأسمنت الأبيض يسجل نحو 2350-2450 جنيه، ويصل سعر الالف طوبة الى 750-950 جنيه، وسعر حديد التسليح يسجل نحو 14300-14700 جنيه، وسعر طن الأسمنت الأسود نحو 850-930 جنيه، وسعر متر الرمل يصل الى 60-100 جنيه، سعر طن الاسمنت المخلوط بين -650 جنيه.

إقرأ أيضاً

احصل على 450 جنيه شهرياً فائدة من البنك الأهلي المصري بفضل تلك الشهادة الإدخارية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

نشاط ملحوظ في سرعة الرياح مع طقس حار على دمياط بداية من الخميس المقبل

اعلنت هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن نشاط ملحوظ في سرعة الرياح، حيث يسود طقس حار…

22 دقيقة ago

المجلس القومي للمرأة بدمياط يواصل فعاليات برنامج التمكين الاقتصادي في المدينة الصديقة للنساء

اعلنت الأستاذة مروة نبيل مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بدمياط، اليوم عن تنظيم ورشة عمل،…

ساعة واحدة ago